السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قهوة بيومي.. وزارة الإعلام الكويتي توضح حقيقة أجر بيومي فؤاد الكبير

الأحد 28/يوليه/2024 - 07:31 م
هير نيوز

ردت وزارة الإعلام الكويتية  على المعلومات التي تناقلتها بعض حسابات التواصل الاجتماعي حول تكاليف تعاقدها مع أحد الفنانين العرب (في إشارة إلى الفنان المصري بيومي فؤاد)، وأصدرت بياناٌ تحدث فيه عن كافه التفاصيل.


وتضمن البيان: "نفت وزارة الإعلام كافة المعلومات المغلوطة المنشورة على بعض الحسابات في برامج التواصل الاجتماعي حول تكاليف تعاقدها مع أحد الفنانين العرب، مؤكدة عدم صحة ما يتداول من أرقام وبيانات جملة وتفصيلا".


وأضاف البيان: "وأكدت الوزارة أنها قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق ناشري المعلومات المغلوطة، داعية الجميع إلى تحري الدقة والمصداقية في نشرهم للمعلومات بكافة الوسائل الإعلامية، وأخذها من مصادر رسمية". ولم يذكر البيان صراحة اسم الفنان أو أية معلومات بشأن الأجر الذي سيتقاضاه عن ذلك البرنامج.

برنامج بيومي فؤاد

فاجأ الفنان المصري بيومي فؤاد جمهوره بتقديمه برنامج جديد عبر تليفزيون الكويت تحت عنوان قهوة بيومي، مرتدياً الزي الخليجي ومتحدثاً باللهجة الخليجية، قائلاً: مساكم الله بالخير ويظهر خلال البرومو وهو يستقبل النجوم من بينهم الفنان بشار الشطي.



وحظى الإعلان على تفاعل كبير من قبل الجمهور ما بين المؤيد والمعارض فالكثير أبدى اندهاشه من التحول المفاجيء في شخصية الفنان بيومي فؤاد وانتمائه لغير جنسيته منتقدين ارتدائه الزي الخليجي وتحدثه بغير لهجته، و آخرين أيدوا موقفه ووجدوا أنه لم يفعل شيء خطأ.


اقرأ ايضا|

هجوم كبير على أميرة أديب بسبب أغنيتها.. ونجل عمها يرد على منتقديها

ads