الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل يسأل: زوجتي خانتي 3 مرات وسامحتها بس مش قادر أنسى.. أعمل ايه؟

الأحد 28/يوليه/2024 - 06:31 م
هير نيوز

نشر رجل مشكلته مع زوجته، وطلب نصيحة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت مشكلته غريبة بعض الشيء، حيث اشتكى من خيانة زوجته.

وقال الرجل في شكواه: "كيف يستطيع الرجل نسيان خيانة زوجته؟ أنا متزوج من ١٠ سنين ولي طفلين وجدت زوجتي تتحدث مع شخص على النت وبعد أن واجهتها اعتذرت وبكت سامحتها رجعت بعد سنتين تتحدث مع الشخص على النت وبعد ما واجهتها بكت وسامحتها وعادت تتحدث مع نفس الشخص مرة أخرى على الهاتف".

وأضاف: "واجهتها لكن أبلغت اخوها الكبير لأن والدها متوفي وقالت هذه آخرة مرة ولن أعود وسامحهتها بعد كلام أخوها معي ومن ساعتها لغايت دلوقتي هي تمام أراقبها من بعيد لم أجد شيئًا لكن لا أقدر على مسامحتها بالكامل فالأول كنت احبها جدا لكن الان احس بغصة في حلقي وشيء في قلبي ضدها".



وتابع: "ساعات تأتيني الهواجس بالماضي وأكون غاضب منها على ما فعلت بي وظلمتني وادعو عليها واتحسبن عليها واحيانا اكون كويس معاها ولا اريد لاطفالي ان يشردوا فأرجو الافادة".

وجاء رد النشطاء كالتالي:


"مجرد حديث و ليس زنا و خيانة لماذا تهولون الامور ثم انها تابت و اعتذرت انا لا افهم لو كانت شغالة برا البيت فهي ستتحدث مع الأشخاص و لو طلعت للسوق فهي تتحدث مع البائع انا لا افهم خيانة في "التحدث"؟ للنت كان وسيلة للتحدث لانها تشغر بعزلة ربما و جالسة بالبيت و اي شخص يجلس منعزل سيجد الانترنات ليتحدث لاننا بشر نتحدث فاما انك تطلعها من البيت تعيش مثل الناس و تخالط الناس او تعوض انت لها الناقص و تتحدث معها".

وقال آخر: "ماتقدر تتحكم بمشاعر قلبها وبمن تحب. هذه مشاعر لااراديه لاتستطيع السيطره عليها. تقبل الامر وحاول تكسب قلبها مع الوقت وتنسى حبيبها ولاتجعل الشيطان يخرب بيتك".



ads