الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيونسيه تفاجئ الجمهور في أولمبياد باريس 2024 بظهور صارخ (صور)

الأحد 28/يوليه/2024 - 06:36 م
بيونسيه
بيونسيه

فاجأت النجمة الأمريكية بيونسيه ملايين المشاهدين، ليلة الجمعة، عندما قدمت فريق الولايات المتحدة الأمريكية خلال بث قناة NBC لحفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، حيث ارتدت بيونسيه بدلة بيضاء لامعة، والتي كُتبت عليها بحروف بارزة كلمة "USA" بالترتر الأزرق - وأعادت مزج أغنيتها المنفردة "YA YA" من ألبومها Cowboy Carter، وحولت الأغنية إلى مقدمة جديرة بالملاحظة للرياضيين الأمريكيين.






بيونسيه في أولمبياد باريس 2024


 واصلت بيونسيه مفاجأة جمهور أولمبياد باريس 2024 ، أثناء تقديم فريق الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تجولت في ملابسها المبهرة، والتي تميزت أيضًا بنجوم وخطوط العلم الأمريكي.

ولقد ارتدت بيونسيه قبعة رعاة البقر المتطابقة مع الترتر، بالإضافة إلى زوج من أحذية رعاة البقر البيضاء المخصصة التي تتميز بخطوط من أحجار الراين الأحمر والأبيض والأزرق، بالإضافة إلى زخارف من حجر الراين للحلقات الأولمبية، وكانت سترة انسيابية تحمل نفس الألوان الأمريكية منسدلة على كتفيها، وظهر في الخلف شعار أولمبياد باريس 2024. 

وعندما عادت الكاميرا إلى بيونسيه، ألقت نظرة فاحصة على سحرها، فقد اعتمدت تسريحة شعرها الأشقر الطويل المنسدل بجزء وسطي، واختارت مكياجًا متوهجًا مع ظلال العيون الذهبي، وعين القطة السوداء الناعمة، وشفة نيود لامعة، وأظهرت لقطة مقربة ليديها مانيكيرًا متلألئًا يتضمن ألوان الأظافر بالعلم الأمريكي، بالإضافة إلى مجوهرات من الماس.




اقرأ أيضا.. 





بيونسيه تشيد بفريق الولايات المتحدة في الأولمبياد 



وقبل انتهاء المقطع، أظهر مونتاج آخر لاعبين مختلفين في أولمبياد باريس 2024، وهم يتنافسون في مختلف الألعاب الرياضية قبل أن يحصلوا على مكانهم في ألعاب باريس، واختتمت بيونسيه كلامها قائلة: "يا له من فريق نؤمن به. يا لها من ليلة للاحتفال، ويا له من رؤية تسر النظر". 







اقرأ أيضا.. 


ads