السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تصدر حكم مفاجئ ضد المتحرش ببطلة «المداح» هلا السعيد

السبت 27/يوليه/2024 - 11:46 م
هلا السعيد
هلا السعيد

أجلت محكمة الجنح بمدينة الشيخ زايد الحكم في قضية سائق أوبر وتحرشه بالممثلة هلا السعيد، أثناء ركوبها في رحلة خاصة مع سائق أوبر للنقل الذكي، على محور الضبعة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل واقعة التحرش بالممثلة هلا السعيد على يد سائق من شركة أوبر.






تأجيل محاكمة السائق المتحرش بالممثلة هلا السعيد
 


وقد أجلت محكمة الجنح بمدينة الشيخ زايد جلسة النطق بالحكم على السائق المتهم بالتحرش بالممثلة هلا السعيد إلى جلسة 29 يوليو 2024، للنطق بالحكم الصادر بحق سائق شركة أوبر للنقل الذكي. 

وكانت أجهزة الأمن قد قبضت على السائق المتورط في التحرش بالممثلة هلا السعيد، حيث عثرت الشرطة على منشور عبر حساب الممثلة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تكشف فيه تعرضها إلى التحرش من قبل سائق أوبر، كما تلقت الشرطة بلاغًا من الممثلة هلا السعيد حول التحرش الذي تعرضت له، وقامت بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد السائق المتورط في القضية والتابع لشركة أوبر للنقل الذكي الخاص. 




اقرأ أيضا.. 





ملابسات التحرش بالممثلة هلا السعيد
 


وكشفت الممثلة هلا السعيد عن تفاصيل التحرش بها من خلال سائق أوبر على محور الضبعة، غي فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، تقول فيه: "كنت على محور الضبعة، لاقيت السواق وقف وبيقولي العربية سخنت، وراح ورا العربية، وفك الحزام، بعدها ارتبك وقالي متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام".

ثم أضافت الفنانة هلا السعيد: "سواق أوبر حاول يتحرش بيا والحمد لله عدت على خير، أنا قلت بعد اللى حصل بقي في خصائص حماية جديدة، وفي تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة، أوبر الشركة نفسها لازم تتحاسب". 






اقرأ أيضا.. 


ads