الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

Celine Dion بأداء عاطفي مؤثر تختتم افتتاح أولمبياد باريس 2024 (صور)

السبت 27/يوليه/2024 - 11:53 م
Celine Dion في أولمبياد
Celine Dion في أولمبياد باريس 2024

أحيت Celine Dion مرة أخرى، تمامًا كما وعدت معجبيها بأن تفعل ذلك حفل ختام افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 بأداء أغنية "L’Hymne à l’amour" لإديث بياف، حيث تسلقت Celine Dion برج إيفل لإحياء أول أداء حي لها منذ عام 2019، والأول منذ أن كشفت عن تشخيص إصابتها بمتلازمة التصلب المتعدد. 





 

أداء مؤثر من Celine Dion في أولمبياد باريس 2024


واقفة تحت وهج الحلقات الأولمبية أعلى برج إيفل، بدت Celine Dion ملائكية تمامًا في ثوب فضي طويل الأكمام من كريستيان ديور، مغطى بالكريستال ومزود بعباءة وذيل خاص بها.  

وبدت المغنية Celine Dion متأثرة بشكل واضح وهي تحدق في الأفق الباريسي، حيث استمر هطول الأمطار كما حدث في معظم مراسم اليوم. لكنها لم تفوت أي ملاحظة قبل أن تختتم القصيدة برفعة قبضتها المنتصرة.



اقرأ أيضا.. 






فيلم Celine Dion الوثائقي


وفي يونيو الماضي، أصدرت Celine Dion فيلمها الوثائقي عبر منصة Prime Video، بعنوان "أنا: سيلين ديون"، والذي يروي تجارب المغنية مع المرض العصبي النادر، مرض التصلب المتعدد، وهي تحاول الاحتفاظ بقدراتها الغنائية.  

وكشفت Celine Dion في الفيلم الوثائقي أنها بدأت تلاحظ الأعراض لأول مرة منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، ولكن في السنوات الأخيرة، كانت بحاجة إلى تناول 80 إلى 90 ملليجرام من الفاليوم يوميًا لأداء عملها، إذا كان صوتها يتقطع أثناء العرض المباشر، فإنها أحيانًا توجه ميكروفونها إلى الجمهور لمنع المعجبين من سماعها.  

وبعد أن أعلنت Celine Dion عن تشخيصها بشكل علني في عام 2022، ابتعدت ديون مؤقتًا عن الأضواء. ولكن بعد ظهورها المفاجئ في حفل جرامي في شهر فبراير الماضي، استعادت ببطء ظهورها ومكانتها كواحدة من أكثر الأساطير المحبوبة في صناعة الموسيقى العالمية. 

 




اقرأ أيضا.. 



ads