الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شادى شامل في تصريحات جريئة: استخدم البوتوكس وأفتخر بذلك

السبت 27/يوليه/2024 - 05:52 م
شادي شامل
شادي شامل

اعترف الفنان شادي شامل خلال استضافته في برنامج "خلاصة الكلام" الذي تقدمه أميرة بدر على قناة "النهار"، بأنه يستخدم حقن البوتوكس والفيلر للحفاظ على مظهره الشبابي، مؤكدًا أن هذا الاهتمام بنفسه ليس عيبًا، ما أشعل الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات شادي شامل الأخيرة. 





شادي شامل واستخدامه لحقن البوتوكس 


وصرح شادي شمل قائلاً: "أنا أستخدم البوتوكس، وقمت بعمل فيلر مرة واحدة قبل سنوات في دبي، لكنني أواصل استخدام البوتوكس وأفتخر بذلك. ليس كل الفنانين في مصر يعترفون بذلك حتى الرجال، وهذه مسألة طبيعية."


وأضاف شادي: "لا أرى أي عيب في أن يهتم الرجل بنفسه. إذا كانت هناك وسيلة لتحسين مظهرك، فلماذا لا تستخدمها؟ الاعتناء بالمظهر ليس تقليلاً من قيمتك، تماماً كما تهتم المرأة بنفسها، يجب على الرجل أيضاً أن يعتني بنفسه ويظهر بشكل جيد."


كما عقب فيما يتعلق بالانتقادات التي وُجهت له، أنه كان يتأثر بها في الماضي، لكنه الآن أصبح أكثر تقبلاً، قائلاً: "كنت أزعج من الانتقادات في الماضي، لكن الآن أصبح الأمر عاديًا لأن الناس أصبحوا أكثر تقبلاً لما يحدث، وأنا واثق من نفسي ولا أبالي برأي الآخرين."




اقرأ أيضا.. 

بدرية طلبة: «خضعت لـ 6 عمليات تجميل بعدها حسيت إني سيد قشطة».. فيديو





نشأة شادي شامل 


ولد شادي شامل عام 1981، ولد وتربى في حي مصر الجديدة وتخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة وكانت أمنيته أن يصبح سفيرا نظرا لأن خاله وعمه سفراء في الخارجية المصرية ووالده صحفيا ولكن ليس له علاقة بالفن.

كان شادي شامل يعيش بين مصر ودبي قبل أن يستقر في دبي بشكل كامل إلى جانب سفره الدائم في معظم أنحاء العالم.

قرار السفر إلى دبي جاء بعد عرض مسلسل "العندليب" حين شعر شادي بالظلم في حصر المنتجين له في هذه الشخصية لدرجة أن هذا الدور عرقل مسيرته الفنية لذا قرر الخروج من شخصيته ولم يجد سبيل أمامه سوى السفر للخارج.


 أدواره


بدأ شامل مسيرته الفنية بـ4 مشاهد في فيلم "السلم والتعبان" من إخراج طارق العريان ثم جاءته فرصة عمره في مسلسل "العندليب".

بعدها قدم بعض الأعمال منها "قاطع شحن و"قشطة وعسل" وجسد شخصية العندليب مجددا في فيلم "مهمة في فيلم قديم" وكان آخر المسلسلات التي شارك بها مسلسل "المرافعة" عام 2014.


حياة شادي شامل الشخصية


في عام 2010، أقام شادي شامل حفل زفافه على "لميس" ابنة حسن عثمان الآغا بحضور نجوم الفن مثل هاني رمزي والراحل سمير غانم وفيفي عبده وأحمد عدوية والراحل خالد صالح وغيرهم في أحد فنادق القاهرة.








اقرأ أيضا.. 


ads