الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمواليد برج الميزان اليوم.. حاولي أن تطوري من أعمالك

السبت 27/يوليه/2024 - 05:24 م
مواليد برج الميزان
مواليد برج الميزان

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الميزان ليوم السبت 27 يوليو 2024، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي:


وينضم إلى برج الميزان مواليد الفترة (من 23/9 إلى 22/10)، وهذه توقعات اليوم :





توقعات برج الميزان 



يصل القمر إلى الحمل يوم السبت تدخل في مرحلة مراجعة الذات، صحتك أولادك أعطال منزلية ظروف استشفائية قضائية وغيرها أو كلمة في غير مكانها قد تتحول إلى نزاع أو إزعاج حاول أن لا تصطدم بمن حولك خفف الافكار السلبية بالرغم من كل هذه التناقضات أنت محمي فلكيًا من الشمس في برج الأسد في موقع داعم إلى جانب كوكب الزهرة وعطارد، لديهما تأثيرات مهمة تفتح أمامك احتمالات جديدة تخدم مصالحك تجتاز مرحلة استثنائية ومناسبة تعدك بالأفضل، ويبتسم لك الحظ والحياة لكي تطور أعمالك ولتخطط للمدى البعيد وتعيش مرحلة جديدة من الانفراجات وتحقيق الأهداف. ألف مبروك والأيام القادمة أجمل.




اقرأ أيضا.. 





عيوب برج الميزان 




أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جريء، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.





اقرأ أيضا.. 


ads