الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربينى تمارس الرياضة من داخل صالة الجيم في أحدث ظهور لها

السبت 27/يوليه/2024 - 03:46 م
هير نيوز

تتألق الاعلامية رضوى الشربينى وتعيش حالة من الانتعاشة الاعلامية بنجاح الموسم الجديد من برنامجها هى وبس والذى يذاع عبر شاشة قناة CBC سفرة. 

ونشرت الاعلامية رضوى الشربينى مقطع فيديو لها أثناء ممارستها للرياضة داخل صالة الجيم من خلال العديد من التمارين الشاقة ورفع الاثقال والتى أبرزت مدى جمالها ورشاقتها، فى رسالة قوية منها للمرأة بضرورة الحافظ على صحتها وجسدها بشكل دائم.


ولاقى مقطع الفيديو الذى نشرته الاعلامية رضو الشربيني تفاعلا قويًا من الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والذين أشادوا بجمالها ورشاقتها الدائمة التى تزداد يوما تلو الاخر.

علقت رضوى الشربيني على قصة الفتاة التي قامت بتلقي الضربات من خطيبها بلا رحمة في عدة مناطق بجسدها لتعلق عليها رضوى الشربيني وتطرح ما ينبغي على الفتاة فعله.

أشارت رضوى الشربيني في برنامجها الخاص بها "هي وبس" المذاع على قناة السفرة بأن هناك فتاة تلقت الضرب من خطيبها بسبب تأخرها عليه لمدة دقائق.

رأي رضوى الشربيني 

واستكملت رضوى الشربيني حديثها قائلة قامت الفتاة بخلع الدبلة ورميها والخروج من السيارة على الفور.

وعلقت قائلة أن هذا النوع من الرجال بلا رحمة، ولا ينبغي على أي رجل على الإطلاق ضرب فتاة فهذا بعيدًا عن الرجولة تمامًا.

وقالت رضوى الشربيني إن هذه الحالة غير طبيعية، ولا ينبغي الرجوع إليه لأن ما يحدث قبل الزواج يحدث بعد الزواج.

وقالت رضوى الشربيني إن هناك بعض الرجال يظهرون في حياة الفتيات بكونها درس وضرس، يعلمنا بعض المواقف، ليظهر على حقيقته الخادعة لنتعلم منه درس لا ينسي.

ads