الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يتألق وسط آلاف الجماهير بحفل خيالي بمهرجان العلمين |صور

السبت 27/يوليه/2024 - 01:03 م
هير نيوز

تألق السوبر ستار الفنان تامر حسنى في واحدة من اقوى حفلات مهرجان العلمين الجديدة مساء أمس بحضور الالاف من الجمهور والتي لاقت إعجاب الجميع .

وقدم تامر لجمهوره، باقة من أغانى ألبومه الجديد “هرمون السعادة” بجانب أغنية “جامدين جامدين”، التى طرحها الأيام الماضية عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.


 إضافة إلى عدد من الأغنيات الجديدة والقديمة التى يعشقها جمهوره ومنها: “قدها، و٣٠ حياة، ولا يهمك، ومعلش، وموحشتكيش، وبعد مؤقت، وحلو المكان، ويا بنت الإيه، وكفاياك أعذار، ونور عينى، وعيش بشوقك، وناسينى ليه، وأجمل هدية”، وغيرها من الأغنيات.


فيلم تامر حسني الجديد 

يعكف الفنان تامر حسني على الانتهاء من فيلم ريستارت الذي يجمعه بالفنانة هنا الزاهد بعد مشاركتهما معاً في فيلم بحبك الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه في السينمات.

فيديو طريف يجمع تامر حسني وهنا الزاهد ومخرجة ريستارت


وانتشر خلال الساعات الماضية فيديو طريف يجمع الثننائي تامر حسني وهنا الزاهد من كواليس فيلمهما الجديد ريستارت يحاولان تخفيف التعب عن مخرجة العمل سارة وفيق التي تعرضت لوعكة صحية وامتلأت أجواء الأستوديو بالفرحة والسعادة والرقص على أنغام معلمين الذي طرحها الفنان تامر حسني مؤخراً بالتعاون مع الفنان بهاء سلطان.


وحظى الفيديو على تفاعل كبير علىً مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وانهالت التعليقات على الفيديو بعبارات من الضحك والحب وأعرب الجمهور عن ترقبهم لمشاهدة أحداث العمل.


اقرأ أيضا..

أبرز أعمال محمد نصر بعد وفاته «شارك في 65 عمل فني»


وخلال الفترة الماضية أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام الفنان عصام السقا لفيلمه الجديد ريستارت، كما وجه رسالة للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة وذلك عبر تدوينة على حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقاً: فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي، نورتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق.

 

 

وأضاف تامر حسني: بالمناسبة دي هقولكم خبر حصري.. أول يوم تصوير للفيلم بكرة إن شاء الله.. دعواتكم، ونداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، والفنان محمد ثروت، ناموا بدري عشان التصوير بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي، يا رب يا مسهل.

ads