الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تفاجئ تايلور سويفت الجمهور في أولمبياد باريس 2024؟

الجمعة 26/يوليه/2024 - 11:01 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

يقام حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 اليوم، 26 يوليو، قبل يوم واحد من صعود تايلور سويفت إلى المسرح في جولتها الموسيقية في ميونيخ، ألمانيا، في حين أن المغنية الأمريكية لم تشارك أي خطط لحضور دورة الألعاب الأولمبية، كما أنها ليست من بين الفنانين الذين يشاع أنهم سيقدمون عروضهم خلال الحفل، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» موقف تايلور سويفت من حضور أولمبياد باريس 2024.






هل تحضر تايلور سويفت افتتاح أولمبياد باريس 2024؟ 


وتعد المغنية الأمريكية تايلور سويفت قريبة بما فيه الكفاية من أولمبياد باريس 2024، إلا أن حتى الآن لم تؤكد أي مصادر مقربة من النجمة أو منظمي حفل الافتتاح أنها ستكون موجودة في الحفل، ولكن يتكهن الجمهور أن قربها يمكنها من الظهور المفاجئ مرة واحدة أو عدة مرات خلال فترات استراحة جولتها، إذا أرادت ذلك. 

بينما ستقام دورة الألعاب الأولمبية في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، وستكون تايلور سويفت في المرحلة الأوروبية من جولتها حتى 20 أغسطس، كما تحصل سويفت على فترات راحة من جولتها، من 29 إلى 31 يوليو ومن 4 إلى 7 أغسطس. كما أنها حرة في 11 أغسطس، وهو اليوم الأخير من الألعاب الأولمبية، حتى تتمكن نظريًا من حضور الحفل الختامي.  

وفيما يتعلق بحضور حفل الافتتاح، حصلت تايلور سويفت على يوم إجازة ويمكن أن تكون حاضرة أيضًا في أولمبياد باريس 2024، ولم تتم رؤيتها منذ أن أنهت حفلها في هامبورج بألمانيا في 24 يوليو. وبالنظر إلى أنها ستؤدي حفلها في ميونيخ، يوم السبت، فلن يكون مفاجئًا أيضًا أن تقضي سويفت يومها بعيدًا عن أعين الجمهور، مستمتعةً بإجازتها. 




اقرأ أيضا.. 







تايلور سويفت تدعم سيمون بايلز في أولمبياد باريس 2024


وفي سياق متصل، يوجد فرصة كبيرة أمام تايلور سويفت لتكون مشجعة داعمة في الألعاب الأولمبية، حيث قامت لاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز بأداء روتيني على موسيقاها في تجارب الألعاب الأولمبية.

 وفيما يتعلق بأحداث الجمباز الأخرى، يمكن أن تشهد تايلور سويفت أيضًا نهائي فريق السيدات في 30 يوليو. وستقيم أول عرض لها في وارسو في الأول من أغسطس، مما يجعل حضور المغنية الأمريكية محتمل لحضور النهائي الشامل للسيدات في ذلك اليوم.





اقرأ أيضا.. 


ads