الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفن يصنع صداقات العمر.. احتفال مميز بعيد ميلاد منة شلبي من ناهد السباعي

الجمعة 26/يوليه/2024 - 06:18 م
منة شلبي وناهد السباعي
منة شلبي وناهد السباعي

يصنع الوسط الفني صداقات مميزه وجميله وتظهر بالمواقف وأعياد الميلاد مثل ما ظهر من الفنانة ناهد السباعي للفنانة منة شلبي وهي تحتفل بميلادها بكلمات مميزة ومؤثرة .

حيث احتفلت الفنانة ناهد السباعي بعيد ميلاد صديقتها المقربة، الفنانة منة شلبي، ونشرت مجموعة من الصور لهما على حسابها الرسمي في إنستجرام، وعلقت عليها برسالة مليئة بالحب .



رسالة ناهد السباعي إلى منة شلبي 




وكتبت ناهد السباعي في رسالتها: "عيد ميلاد سعيد لنجمتي المفضلة وأختي ومعالجتي دون مقابل، أتمنى أن يكون هذا العام مليئًا بالحظ والسعادة والنجاح، أحبك يا أحلى وأجدع مانجايا في الدنيا."



واحتفلت منة شلبي بعيد ميلادها وسط أجواء دافئة بحضور الفنانة غادة عادل وابنتها، والفنان محمد شاهين، وعدد من الأصدقاء المقربين وحازت الصور علي إعجاب الجميع والجماهير. 



اقرأ أيضا.. 




آخر أعمال منى شلبي 





تألقت الفنانة منة شلبي وبدأت التحضير لأحدث أعمالها السينمائية بمشاركة الفنان ظافرالعابدين في فيلم( كونداليني) ، الذي يبدأن تصوير أول مشاهد الفيلم في الهند خلال شهر أغسطس المقبل . 

وفيلم (كونداليني) من بطولة منة شلبي و ظافر العابدين ، من إخراج محمد سلامة، و مأخوذ عن رواية (كونداليني) لـ ميرنا الهلباوي.

كما أكدت الفنانة منة شلبي في احدي اللقاءات التلفزيونية :"أنها تعشق السفر وأنها استفادت منه كثيرًا؛ لأنه يسبب لها الراحة النفسية، كمايمنحها معلومات للتعرف على الحضارات والثقافات الأخرى، موضحة: "أي دولة يسافر لها أول حاجة أعملها أنزل أتجول في الشارعومشاهدة مواطنيها".






حياة منة شلبي العاطفية 




وماذا يعني الحب لها، أكدت خلال لقاء قديم لها مع الإعلامية بوسي شلبي، أن الحب مهم ولا يوجد شخص يستطيع العيش بدون الحب، وأي نجاح في العمل أو في المنزل خلّفه الحب، فالحب يجب أن يكون إخلاصًا للآخر.

وأوضحت: "الفتاة عندما تتحمل المسئولية فى سن صغيرة تكون قادرة على تحمل المسئولية، ولكنها تحتاج في النهاية لرجل يحتويها؛ ولذلك أعترف بحبي للرجل الذي يكبرني في السن؛ لما له من خبرة، والفتاة هي كائن ضعيف؛ ولذلك تبحث عن رجل قوي ونفسي أكون أم".





اقرأ أيضا.. 


ads