الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرة الثانية.. سيلين ديون تفتتح أولمبياد باريس 2024 مع ليدي جاجا

الجمعة 26/يوليه/2024 - 04:25 م
سيلين ديون
سيلين ديون

أكدت سيلين ديون، وليدي جاجا، وآيا ناكامورا، وجوجيرا، أول فرقة هيفي ميتال، أنهم سيقدمون عروضهم في الألعاب الأولمبية، كمؤدين موسيقيين خلال حفل الافتتاح لأولمبياد باريس 2024، فبعد أشهر من التكهنات، تم الكشف عن هوية الفنانين الذين سيعتلون المسرح هذا المساء في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، وفي مقدمتهم تأتي سيلين ديون. 







سيلين ديون تفتتح أولمبياد باريس 2024


أشيع سابقًا وكما أكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن سيلين ديون وليدي جاجا سيحييان مع بعضهما البعض حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، بالغناء الثنائي لأغنية لإديث بياف، ومن المتوقع أن تكون "La Vie en Rose"، بينما ستشارك ناكامورا من خلال مقطوعة موسيقية كلاسيكية لشارل أزنافور، برفقة الحرس الجمهوري الفرنسي، في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024.

بينما سيكون عرض الليلة بمثابة أول أداء للمغنية الكندية الفرنسية سيلين ديون منذ سنوات. ولم تقم بأي أداء على خشبة المسرح منذ تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب، ما أجبرها على إلغاء العديد من العروض الحية.  




اقرأ أيضا..






ماذا قالت سيلين ديون عن مرضها ؟


في وقت سابق من هذا العام، قدمت المغنية الفرنسية الكندية سيلين ديون تحديثًا عن معركتها مع حالة المناعة الذاتية التي أوقفت مسيرتها المهنية. وفي مقابلة مطولة مع مجلة فوج الفرنسية، وصفت معركتها اليومية التي لا هوادة فيها مع مرض التصلب المتعدد.

وعندما سئلت سيلين ديون عما إذا كانت ستعود إلى المسرح وتقوم بجولة مرة أخرى، ظلت المغنية حذرة: "لا أستطيع الإجابة على ذلك. لأنني منذ أربع سنوات كنت أقول لنفسي أنني لن أعود، وأنني مستعدة". ، أنني لست مستعدًا...". 

وجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها سيلين ديون في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية، بعد أداء أغنية "قوة الحلم" في أتلانتا عام 1996.






اقرأ أيضا.. 


ads