الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية الطالبة أسماء عبد الواحد الحافظة للقرآن الكريم بـ 4 لغات

الجمعة 26/يوليه/2024 - 10:48 ص
أسماء عبد الواحد
أسماء عبد الواحد

تمكنت الطالبة أسماء عبد الواحد، البالغة من العمر 21 عام، وهي تدرس بكلية التربية جامعه السادات من محافظه كفر الشيخ، من حفظ كتاب الله تعالي بأربع لغات أجنبية، وهم، اللغة الكورية، اللغة اليابانية واللغة الإسبانية، بالإضافة إلى اللغة الانجليزية، في سابقة تعد الأولى من نوعها في مصر والوطن العربي.






جامعة كفر الشيخ تكرم الطالبة أسماء عبد الواحد 


وقد كرمت جامعة السادات تحت إشراف عميد الكلية ورئيس الجامعة، الطالبة أسماء عبد الواحد، عقب حفظها للقرآن الكريم بأربع لغات أجنبية، ومنحها لقب الطالبة المثالية، كما أعطاها عميد الكلية درع وشهادة تقدير ومكافأة ماليه تقدر ب 15 ألف جنيه، وإعفاءها من جميع المصروفات الدراسية.

كما قرر عميد كلية السادات، ترشيح الطالبة أسماء عبد الواحد للسفر في أول بعثة للخارج نظرًا لتفوقها في دراستها وقوتها وسرعة بديهتها وتوفيقها من الله الذي مكنها من حفظ القرآن الكريم بأربع لغات اجنبية، بدءً من الإسبانية حتى الكورية. 






اقرأ أيضا.. 






ماذا قال نشطاء السوشيال ميديا عن الطالبة أسماء عبد الواحد؟ 


وقد أشاد نشطاء التواصل الاجتماعي بالطالبة أسماء عبد الواحد عقب حفظها لكتاب الله بأربع لغات مختلفة، حيث كتب حساب يدعي محمود غزال: "هي دي النماذج المشرفة اللي تستحق مننا كل التقدير والاحترام والاجلال والتعظيم وهي دي النمبر وان وهي دي اللي المفروض تطلع للنور وتبقي ترند وتبقي حديثه وحكاية السوشيال الميديا وهي دي النموذج اللي المفروض نتخذه قدوة".







اقرأ أيضا...


ads