الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طعن طبيب سوهاج يشعل الجدل.. ونشطاء يطالبون بإقالة المحافظ بعد طبيبة المراغة

الخميس 25/يوليه/2024 - 07:54 م
طبيب سوهاج
طبيب سوهاج

تعرض طبيب سوهاج، الطبيب معتز عزام، إلى عملية طعن من قبل أحد مرافقي المرضى أثناء تواجده في غرفة عمليات بمستشفى سوهاج التعليمي، يوم الأربعاء، 24 يوليو 2024، وأشعل حادث طبيب سوهاج، وهو طبيب الجراحة المقيم في مستشفى سوهاج التعليمي، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل الواقعة بشكل كامل. 






تفاصيل واقعة طعن طبيب سوهاج 


وقد شهدت مستشفى سوهاج التعليمي، فجر يوم الأربعاء، 24 يوليو 2024، واقعة طعن طبيب سوهاج، الطبيب معتز عزام، على يد أحد مرافقي المرضى، وذلك في غرفة عمليات الجراحة بالمستشفى. 

وسرعان ما أشعلت واقعة طعن طبيب سوهاج، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ما رأه رواد ونشطاء السوشيال ميديا من مشاعر غضب واستهجان تجاه الأطباء بدءً من واقعة طبيبة مستشفى المراغة المركزي، والتي هاجمها المحافظ، وصولًا إلى واقعة طبيب سوهاج. 



اقرأ أيضا.. 









رد فعل السوشيال ميديا على واقعة طعن طبيب سوهاج 


وقد أثارت واقعة طعن طبيب سوهاج من قبل أحد مرافقي الحالات المرضية، وهو الطبيب معتز عزام، الطبيب الجراح في مستشفى سوهاج التعليمي، الجدل، وسرعان ما ربط النشطاء بين واقعة المحافظ اللواء عبد الفتاح سراج، وتعنيفه لطبيبة مستشفى المراغة، ووصفه لها بأنها "عديمة الإحساس"، وبين واقعة الطعن. 

حيث كتب إسلام حمزة: لا حول ولا قوة إلا بالله، واحد من مرافقين المرضى طعن طبيب جراحة "دكتور معتز عزام" في مستشفى سوهاج الجامعي امبارح بالليل والدكتور محجوز حاليا في العمليات، أدي أخرة التحريض على الدكاترة وقلة الأدب اللي بتحصل كل يوم !!! هل هيحتاج يطلع تريند عشان ياخد حقه ؟ حسبي الله ونعم الوكيل". 

بينما أبدت ميار الليثي غضبها عبر منصة "إكس"، عن واقعة طعن طبيب سوهاج: "آخرة شحن الناس ضد الدكاترة، دكتور شاب في أول حياته حاليًا محجوز في العناية، وربنا يسترها عليه، بلاها طب وبلاها دكاترة ونبطل الشغلانة اللي كل من هب ودب يا يشتمك يا يضربك". 







اقرأ أيضا.. 



ads