الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إصابات بالجملة».. أسبوع مفجع على نجوم الوسط الفني من تامر فرج إلى محمد فؤاد

الجمعة 26/يوليه/2024 - 02:48 م
إصابات الوسط الفني
إصابات الوسط الفني


 

 

على مدار هذا الأسبوع شهد نجوم الوسط الفني مر بعض نجوم الوسط الفني بوعكات صحية مختلفة منهم من تم إسعافه في الحال والبعض الآخر إحتاج إلى إجراء عمليات جراحية وآخرين مازالوا تحت الملاحظة.

 

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز الفنانين الذين أصيبوا بوعكات صحية مختلفة خلال هذا الأسبوع:

 

 

الفنان تامر فرج 

 

 

تعرض الفنان تامر فرج خلال الأيام الماضية لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى بسبب معاناته من المرارة التي تلاقه منذ العيد الماضي ولكنه كان منشغلاً بالعمل للحصول على مبلغ مالي، ولكن الأمور تعقدت وازدادت سوءً بعد حدوث مضاعفات له مما سيضطره للانتظار لمعالجة المشكلة ثم إجراء العملية بعد أسبوعين.

 

 

الفنان محمد فؤاد 

 

تصدرت صور الفنان محمد فؤاد في خطوبة ابنته بسملة من الساحل الشمالي حديث الجمهور بعد ظهوره بملامح متغيرة وهو ما غيره الجمهور بأنه مصاب بالعصب السابع ليؤكد الفنان بعد ذلك صحة الأمر وحالياً يخضع الفنان محمد فؤاد للعلاج.

 


 اقرأ أيضا|

عرض فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي في سينمات الخليج اليوم


الفنان محمد رحيم

 

تعرض الملحن محمد رحيم لأزمة صحية مفاجأةً خلال الأيام الماضية أثناء تسجيله لأغنية للفنان محمد منير وتم نقله للمستشفى، واتضح اصابته بذبحة صدرية، واضطر  لإجراء عملية قسطرة في القلب، وبعد تعافيه ظهر  عبر حسابه على إنستجرام وطمأن جمهوره ووجه لكل محبيه رسالة شكر ومحبه.

 

 

الفنانة رنا سماحة 

 

فيما تعرضت الفنانة رنا سماحة مؤخراً لتدهور في حالتها الصحية، ونشرت الفنانة صورها وهي تخضع للعلاج في إحدى المستشفيات عبر حسابها علىً موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "اللهم لك الحمد أنا بخير الحمد لله شكرا لكل اللي كان معايا امبارح أو كلمني أو بعتلي كتر خيركم اطمنوا أنا بخير الحمد لله".



اقرأ أيضا|

بيان توضيحي من المستشار تركي آل شيخ حول فيلم أحمد حلمي الجديد


ads