الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى حسين تتصدر إكس بدراما الرعب «البيت الملعون »

الخميس 25/يوليه/2024 - 11:01 م
هدى حسين
هدى حسين


 

تؤكد الفنانة هدى حسين على حرصها على التنويع في اختياراتها الفنية، فبعد زوجة واحدة لا تكفي الذي كان يندرج تحت الإطار الكوميدي الاجتماعي، تأخذنا نجمة الدراما الخليجية لنوع آخر مختلف تماماً وهو دراما الرعب لتمتعنا بأدائها المذهل في مسلسل «البيت الملعون» الذي تصدرت أحداثه موقع x مع بداية أولى حلقاته.

 



هدى حسين تواصل نجاحاتها ب مسلسل البيت الملعون

 

وأكد متابعي العمل أنه يحمل الكثير من التشويق والإثارة فالقصة مشوقة إلى حد كبير حيث تدور أحداثها حول أم تدعى رزان واجهت حياة مريرة مع زوجها المضطرب نفسياً، فتجبرها الظروف للرحيل عن بيئتها لإنقاذ طفليها نادر ونادرة، لكن ما ينتظرها في بيت الطفولة الذي لجأت له لكي تحتمي فيه سيكون أسوأ، هناك ستواجه بجدها أبو غانم وابنه وأصدقائها القدامى، لتجد نفسها أمام تحديات أصعب بكثير مما مرت به.

 

 

يشارك في بطولة العمل كوكبة من ألمع الفنانين، منهم: ناصر عباس، خالد أمين، أحمد ايراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، ومجموعة من الممثلين اللبنانيين، العمل تأليف نجاة حسين وإخراج محمد جمعة.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ل هدى حسين


وشاركت الفنانة هدى حسين في رمضان 2024 بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي وتدور قصة المسلسل في اطار اجتماعي ويسلط الضوء على  تحديات الحياة الزوجية والأسرية، حيث يركز على قصة شخصية متشعبة تجمع بين الحب والصراعات. 



يتناول المسلسل مواضيع مهمة في إطار درامي، مثل التوازن بين الحياة المهنية والأسرية.


يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من ألمع نجوم الوطن العربي أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين · أيتن عامر · فاطمة الصفي · أحمد إيراج، ليلى عبد الله، فاطمة الصفي، نور الغندور، نور الشيخ، دعاء عبد الله، أحلام التميمي، عبد الله الطراورة، خالد الشاعر، ناصر الدوسري.

 


 اقرأ أيضا.. 

ads