الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تصرخ: أكره أبي وأخي وجميع الرجال ولا أتقبل الزواج.. ماذا أفعل؟

الخميس 25/يوليه/2024 - 07:04 م
هير نيوز

نشرت فتاة مشكلتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تكره جميع الرجال ولا تتقبل فكرة الزواج نهائيًا، وطالبت المتابعين بحل لمشكلتها التي تعاني منها منذ فترة.

وقالت الفتاة في شكواها: "السلام عليكم كيف اتخلص من كره الرجال فأنا مشكلتي كرهي الشديد للرجال كره لا يطاق يعني اكره ابوي واخوتي وهذا بسبب القسوة وعدم تقديمهم الجنان والحب وأيضا تقديمهم الأشياء السلبية فقط".

وأضافت: "انا حاليا لا اتقبل فكرة الزواج برجل نهائي فكرة انه بدخل شخص جديد في حياتي بكامل ارادتي وفي النهاية يكون متسلط ويجبرني ويذلني مستحيلا لذلك بديت افكر اتزوج رجل مريض لحتى يموت ومايقعد معي فترة طويلة أو رجل كبير في السن وثري ليموت واحصل على ماله مالحل اعرف ان هذا ليس طبيعي؟".




وجاءت ردود المتابعين عليها كالتالي..


قال متابع: "يجب أن تتعالجي نفسيا فأنت تعاني من مشكلة واضحة يجب أن تتخلصي منها".

وأضاف آخر: "تزوجي رجل متحرر منفتح غير معقد ولايقيدك ولا يتدخل في خصوصياتك".

وعلق ثالث: "كلامك صحيح وواقعي انا كان عندي اخ متسلط علي لكن ابوي كان تعامله معانا كويس مع انه بتاع نسوان عانيت من دعاء امي المستمر علي بعدم التوفيق ومن اخواتي وتنمرهم علي ولما تزوجت تزوجت رجل أسوأ من الجميع ههههههه بالعكس انا اشوف انك عادي تتزوجين لكن اسألي عن نفسيته اولا يكون يحب الضحك وبسيط غير معقد وغير شكاك وماعنده علاقات نسائية".

وقال رابع: من الواضح أن كره الرجال لديك سببه والدك وأخوك فيجب أن تفهمي أن ما تعاني منه الآن سببه تجربه سيئة مررتي بها لهذا يجب أن تراجعي نفسك وتحاولي أن تتخلصي من اثارها  لتتمكني من استعادة حياتك الطبيعية وعدم التأثير سلبا على زواجك وتكوينك لأسرة".

ads