الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تكشف حقيقة رفض صالح سليم زواجها من نجله

الخميس 25/يوليه/2024 - 01:35 م
يسرا وصالح سليم
يسرا وصالح سليم


 

كشفت الفنانة يسرا حقيقة ما تم ترديده بعد زواجها من خالد سليم نجل الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي سابقاً، والذي زعم البعض رفضه التام لزواج ابنه من يسرا.

 



حقيقة رفض صالح سليم لزواج نجله من يسرا

 

لتؤكد يسرا عبر تصريحات تليفزيونية لها أن كل ما أشيع ليس له أساس من الصحة، مشيرة أن صالح سليم كانت تجمعه صداقة مقربة مع العائلة وكل ما في الأمر أنه قدم لنجله نصيحة واحدة فقال له أنها نجمة لو استطاع تحملها يتزوجها ولو لم يستطع تحملها لم يتزوجها.

 

 

وعد عدم إعلان زواجهما في البداية أوضحت يسرا أن السبب كان مرض صالح سليم في ذات الوقت وهو الأمر الذي منعمها من الإعلان في البداية ولكنه عندما عاد إلى مصر طلب منهما الإعلان عن زواجهما ولكنهما أصرارعلى عدم الإعلان في تلك الظروف التي تمر بها العائلة.

 

 

وذكرت يسرا أنها مثلت في 25 فيلم خلال 4 سنين ولكنهم لم يعرضوا، وأطلقوا عليها النجمة المعلبة، وأضافت: أول مابدأت عملت 4 أفلام وبعدها 5 أفلام وكلهم ماتعرضوش وقتها ولما اتعرضوا بعد كدا فشلوا.

 


اقرأ أيضا.. 



بداية يسرا الفنية

 

وعن بدايتها الفنية قالت يسرا: بداياتي كانت صعبة جداً لأن كان قبلي نجوم كتير موجودة على الساحة منهم ميرفت أمين، نجلاء فتحي، مديحة كامل، سعاد حسني.

 

وتابعت: كان لابد أن أثبت نفسي، فحضرت ورش مونتاج كتير، وكنت بروح معهد السينما، عشان أتعلم وكنت موديل في مشاريع التخرج، وكنت يقلد كل الناس وأنا صغيرة.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

ads