الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على خطى محمد رمضان.. منة عرفة تثير الجدل من داخل كابينة طائرة (صور)

الخميس 25/يوليه/2024 - 10:50 ص
منة عرفة
منة عرفة


شاركت الفنانة الشابة منة عرفة مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من داخل كابينة قيادة طائرة أثناء سفرها إلى خارج مصر.

 



منة عرفة تثير الجدل من داخل كابينة طيارة

 

وعلقت الفنانة منة عرفة قائلة: كابتن طيار منونة معاكم النهاردة أتمنى لكم رحلة سعيدة تفتكروا رايحة فين ؟".

 

 

تلك الصور أثارت الجدل بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن هناك قوانين حازمة تمنع الطيار من دخول المسافرين  إلى قمرة القيادة أو الجلوس على كرسيه أو كرسي مساعده، وهذا ما وقع فيه الطيار الراحل أشرف أبو اليسر بعدما سمح لدخول الفنان محمد رمضان إلى قمرة الطيارة والجلوس على كرسي مساعده وعرضه هذا الموقف للمسائلة القانونية.

 


 اقرأ أيضا.. 

 الصور الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة


آخر أعمال الفنانة منة عرفة

 

 

شاركت الفنانة منة عرفة مؤخراً لي مسلسل ليل أم البنات وتدور أحداث المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الايام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من احداث تورط الام في قضية مقتل احد رجال الاعمال، فهل تنجح البناتالخمس في ايجاد براءة أمهن.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر على ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف،رانيا الخواجة، صوفيا والعمل من تأليف أحمد صبحي.


اقرأ أيضا.. 

تحت سفح الأهرامات | ملياردير هندي يقيم حفل زفافه على بطلة مصارعة WWE



ads