الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تضرب وتسحل حماتها في الشرقية والشرطة تلقي القبض عليها.. وهذا رد الابن

الخميس 25/يوليه/2024 - 10:03 ص
سيدة تسحل حماتها
سيدة تسحل حماتها


 

أثار مقطع فيديو لسيدة تعتدي على حماتها في محافظة الشرقية الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، وطالب رواد التواصل الاجتماعي بضرورة محاسبة الزوجة بعد هذا المقطع الذي نشره الزوج على السوشيال ميديا لكشف حقيقة زوجته للعالم أجمع.

 


تفاصيل واقعة اعتداء سيدة على حماتها في الشرقية

 

وفي التفاصيل، انتشر فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي لسيدة تقوم بسحل حماتها وضربها بعدما كانت تقرم بمسح  سلم البناية اللتي يقطنون بها، لتفاجأ الحما بضرب مبرح من زوجة ابنها عن طريق خشبة سميكة ضربتها بها على رأسها، كما شدتها من حجابها ونزعته ثم جذبتها لتسحبها على الأرض.

 


 

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الواقعة

 

أعرب رواد السوشيال ميديا عن استيائهم الشديد لما بدر من الزوجة التي وصفوها بعدم الرحمة وطالبوا الجهات المعنية بضرورة محاسبتها كما طالبو الزوج بسرعة تطليقها.

 

والمفاجأة أن الزوج المغترب هو من نشر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرات المراقبة بمدخل المنزل، على السوشيال ميديا، وتعهد بأنه سوف يأخذ حق والدته من زوجته معلقاً: "للأسف دي مراتي اللي المفروض دي زي أمها.. على طول أمي كانت تقولي معلش يا علي وأدي أخرتها".

 

وفسر الزوج المغترب سبب نشره لهذا الفيديو، موضحاً أنه لتكذيب إدعاءات زوجته بأن والدته هي من ضربتها، ليتعهد بنزوله مصر قريباً ليأخذ حق والدته من زوجته واختتم بقوله: حسبي الله ونعم الوكيل.

 

 

وتحركت السلطات المصرية على وجه السرعة بضبط وإحضار الزوجة، واقتيادها إلى ديوان قسم الشرطة بمحافظة الشرقية للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

 


اقرأ أيضا.. 


كواليس اعتداء سيدة على حماتها بالشرقية

 

وخلال تصريحات صحفية تحدثت الحاجة حنان الصحية عن كواليس الواقعة مشيرة أن الواقعة حدثت يوم الجمعة الماضي، وأنها تفاجأت بزوجة ابنها تحاول افتعال المشاكل معها خاصةً بعدما تأتي من عند أهلها، وأضافت الحاجة حنان أنها قالت لزوجة ابنها أنها ستتواصل مع ابنها لكي تخبره أن كل منهما سيأكل بمفرده خاصة بعدما تقوم به من مشاكل وخلافات معها، لتخرج هي عن طورها وتقوم بالاعتداء عليها، مؤكدة أنها كان بأمكانها الدفاع عن نفسها ولكنها كانت في حالة دهور مما حدث.

 




رد فعل الابن بعد سحل أمه



وانتشر مقطع فيديو يظهر الشاب الذي تعرضت والدته للضرب من قبل زوجته بتقبيل قدم والدته، بعد عودته من السفر، فيما احتضنته الأم وبكت وظل الابن يبكي في أحضانها وحاولت قريبته تهدئته.


أوضح الشاب أنه لم يكن موجودا وقت حدوث الواقعة، ولكنه أصر على العودة من سفره ليراضي والدته، مضيفا: "أنا أهم حاجة عندي في الدنيا والدتي ونزلت من سفري مخصوص علشان أراضيها، واستلفت فلوس وخسرت كتير في شغلي علشان أنزل أراضي أمي".

وأشار إلى أنه متزوج منذ عام ونصف، وأن "زوجته دائمة افتعال المشاكل معه ومع والدته"، معلقا على واقعة الضرب بالقول: "من وقت ما شوفت الفيديو وأنا مش بنام ولا باكل ولا بشرب، ونفسيتي اتدمرت والمنظر كان صعب جدا بالنسبة لي.. لما شوفت الفيديو حسيت إن الدنيا اسودت في وشي وكنت بكسر كل حاجة قدامي".

وأكد أنه هو من نشر الفيديو، وأن هذا الأمر كان صعبا جدا عليه، لكنه أراد من ذلك أن يأتي حق والدته من زوجته، مردفا: "زوجتي بعد ما ضربت أمي كانت بتكلمني تشتكيلي منها وتهددني إنها هتطلق وأنا مكنتش أعرف بالواقعة".









 اقرأ أيضا.. 

 

ads