الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مطلقة تشكو: أحببت شخصًا مثلي الجنس.. كيف أنساه وأنا أراه كل يوم؟

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 06:00 م
هير نيوز

روت سيدة مشكلتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها مطلقة وأحبت شخص وارتكبت خطأ معه، وتريد أن تنسى هذا الشخص ولكن المشكلة أنها تراه كل يوم، فكيف تحقق هذه المعادلة الصعبة؟.

وقالت السيدة: "كيف انسى شخص اراه كل يوم؟ انا امراة مطلقة عمري 37 موظفة احببت شخصا كان متزوجا في مقر عملي اعجبنا ببعض وتبادلنا الاتصال وخرجنا لنتعرف على بعض وفي يوم من الايام ارتكبتا الخطا فقد سلمت نفسي اليه ظنا مني انه سيحبني اكثر لانني كنت احبه بجنون ثم تركني".



وأضافت: "بعدها لم يسال عني ابدا اعلم أنني ارتكبت خطا كبير واعلم انني استحق كل الذم والسب ولكن اقسم بالله العظيم كنت احبه وكنت اريد الزواج به لم اكن اعلم بانه يبيت نيه الخداع ويريد فقط ان ياخذ ما يريد ويرحل".

وتابعت: "كان معي يحافظ علي ويخاف علي اكثر من نفسي ووعدني باشياء كثيره فاعتقدت انه الحب ولم اشعر وافيق الا بعد ان تركني، خدعني وتركني بلا اي سبب واعلم انه يقول اني رخيصه وسلمت نفسي اليه طوعا".

وواصلت: "اقسم بعزة الله وجلاله لم اكن انوي غير الزواج به والارتباط به رغم معرفتي بانه كان مثلي الجنس فقد اعترف لي بانه تاب وتزوج وانجب المشكله الان انه معي في العمل ولكنه يعمل بالماليه وانا في شؤون الموظفين ولكنني اراه احيانا ولا اتحسر الا على نفسي وما اقترفت في حقي نفسي من ظلم وفاحشه".

واختتمت: "كل يوم اتوب الى الله واستغفر وادعو عليه ولكن قلبي يتحطم كل ما رأيته افكر بالاستقاله حتى ارتاح من هذا الالم المستمر هو يحتقرني ولا يبالي بما كان بيننا نسيت ان اقول عندما ارتكبت معه الفاحشة كان يطلب مني ان اقوم باشياء يقوم بها المثليون جنسيا وكنت ارفض اشعر بالقرف والضياع وفكرت بالانتحار لم اعد اطيق الحياه فقد جنيت على نفسي".

وجاء رد المتابعين عليها كالتالي..


"أكثري :  من لا حول ولا قوة إلا بالله، حسبي الله ونعم الوكيل، رب اغفر لي وتب علي، فيوم من الأيام سيذهب هذه الحسرة من قلبك، وسوف تجدي زوجاً مستقيماً، فإنه من تاب تاب الله عليه، و عليك يا أخت بالتحصن بالأوراد الشرعية من كتاب "حصن المسلم" بعد الفجر وبعد العصر وقبل النوم، في أذكار الصباح والمساء وقبل النوم، حتى تحرزي وتتحصني من نزغات الشيطان و خطوات الشيطان، وهناك رقية الشرعية يسمى "رقية تعطيل" للشيخ فهد القرني، إبحثي عنها، وأقرأ تجارب الأخوات، كيف فرج الله عنهم و تزوجوا بعد سنوات من العزوبية".

ورد آخر: "مش نية الخداع يا اخت بس يلي بيسلم حالو مرة باسم الحب مستعد يحب مرة وتنين وتلاتة ويسلم كل مرة الله يعينك اذا بدك تتزوجي لاتسلمي حالك لبشر الا يوم الدخلة يلي بتعجبيه ومابتسلميه حالك وانت مطلقة بركض وراكي لينولك غيري وظيفتك وبعدي كل البعد عنو وستني فرج الله ربي يغفرلك ويسترك انا رجل  وبعرف ايش بحكي".

وقال ثالث: "بالنسبة للشخص الذي تتحدثين عنه فهو مزدوج الميول أي أنه يميل للجنسين في نفس الوقت  .. و أنصحك أن تبحثي عن زوج طبيعي من خلال مواقع التعارف قصد الزواج و ما أكثرها . تجنبي الشاب الأعزب و الصغير بالسن ، و إبحثي عن شخص في سنّك و مطلّق أو أرمل".

ads