الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصاعد الأزمة بين أحمد عز وزينة إلى القضاء مجدداً بسبب «ولاد رزق»

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 03:18 م
أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة


 

تقدم محامي الفنان زينة بدعوى قصائية جديدة ضد الفنان أحمد عز يطالب فيهها بزيادة النفقة الذي يدفعها شهرياً للفنانة زينة من أجل ابنيهما عز الدين وزين الدين.

 


تفاصيل مقاضاة زينة لأحمد عز مجدداً

 

وأشار محامي الفنانة زينة في تصريحات صحفية له أنه تقدم بالفعل بدعوى قضائية لزيادة النفقة الموجة من الفنان أحمد عز لطفليه وذلك من أجل دفع أجر الخادمة التي تربي الطفلين، وأكد المحامي أن القضاء سوف سينظر في الأمر وسنرى ما ستؤول له الأحداث، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 

وجاء طلب محامي الفنانة زيادة بعد المبالغ المالية الضخمة التي حصل عليها الفنان أحمد عز من فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق إيرادات ضخمة على مستوى الوطن العربي إضافة إلى مسرحيته الأخيرة ملك والشاطر، وإعلانه الأخير لشبكة أورانج.

 



اقرأ أيضا..

آخر أعمال الفنان أحمد عز

 

يذكر أن الفنان أحمد عز شارك مؤخراً في إعلان أورنج وشاركته الموديل يارا السكري التي ارتبط اسمها مؤخراً بالفنان تامر حسني فور انفصاله عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل، وتصدرت صور عز والسكري شبكات التواصل الاجتماعي بعد الانسجام الواضح بينهما في الإعلان وطالب الجمهور بعمل فني يجمع الثنائي.

 

 

كما شارك الفنان أحمد عز في فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما، وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذل عليه إضافة إلى الجانب المادي، ولكنه استطاع جني كل ما انفق عليه بسبب أحداثه الشيقة والممتعة الذي تفاعل معها الجمهور مشيدين بالفكرة والإخراج والأداء التمثيلي للفنانين المشاركين من بينهم الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان آسر ياسين وغيرهم.

 


اقرأ أيضا.. 


 

ads