الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسليهان أتاغول تكشف معاناتها مع والدها ومرضها النادر وعلاقتها بزوجها (فيديو)

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 10:31 م
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول


حلت الفنانة التركية نسليهان أتاغول ضيفة على برنامج abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، حيث فتحت قلبها في هذا اللقاء الاستثنائي وتحدثت عن معاناتها في طفولتها ومرضها النادر وعلاقتها بزوجها الممثل قادير دوغلو.

 



نسليهان اأتاغول تفتح قلبها لأنس بوخش

 

أجابت نجمة ابنة السفير أنها من مواليد برج الإسد، وتبلغ من العمر 31 عاماً البطاطا هي أكلتها المفضلة تحب السباحة وقضاء الوقت وحدها، ليست ضعيفة على الإطلاق ولكنها حساسة بشكل مبالغ، وتحب التواصل مع البشر. 

 


 

بتلك الكلمات المقتضبة عبرت نسليهان أتاغول عن شخصيتها وفي وصفها لطفولتها أشارت بطلة حب أعمى أنها عاشت طفولة صعبة نظراً للخلافات التي كانت بين والدتها ووالدها وعدم اتفاقهم، وشعورها الدائم بالوحدة فشقيقها الوحيد كان أكبر منها ويعمل في ذات الوقت فلم يكن متواجد دائماً، ولكن ميما كانت الوحدة لها أثر سلبي كانت أيضاً لها أثر إيجابي في تشكيل شخصيتها ومعرفة ذاتها فالإنسان لا يعرف ذاته إلا لو جلس بمفرده على حد وصفها.

 


 اقرأ أيضا.. 


علاقة نسليهان أتاغول بوالديها

 

علاقة نسليهان بوالديها لم تكن العلاقة المثالية خاصة مع والدها فلم يكن هناك اتفاق بينهما ولكنها شعرت بالحزن الشديد أثناء وفاته وتمنت لو ضعت خلافهما على جانباً لتحسين علاقتهما قبل أن تأتي تلك اللحظة المريرة.

 

 

وعن والدتها، أوضحت نسليهان أنها تربطها علاقة قوية بها الآن فوالدها كانت تبث فيها القوة والمثابرة وتحفزها على النجاح كما أنها ساعدتها في خوض تجربة التمثيل التي كانت تحلم بها منذ صغرها.

 

وتطرقت مريهان في حديثها لمرضها النادر وهو متلازمة الأمعاء المتسربة، مؤكدة أنها نجوت من الموت بإعجوبة لأن هذا المرض نادر وعلاجه يستغرق وقت ويتطلب التدقيق في كل ما يتم تناوله، مشيرة أنها ظلت تتعالج منه لفترة طويلة فقدت حينها الكثير من الوزن، إضافة لمراقبة كل ما تتناولة، وكان يشرف عليها مجموعة من الأطباء المتخصصين.

 

نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو

 

وفيما يتعلق بزوجها قادير دوغلو، أشارت نسليهان أن زوجها أحبّها منذ أول نظرة بينما هي حبته مع مرور الوقت، مؤكدة أن الرغبة في الفهم والحب ببساطة دون توقع أي شيء في المقابل هو سر نجاح زواجهما.

 


 اقرأ أيضا.. 



 

ads