الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تثير الجدل بتدوينة غامضة.. هل تعيش قصة حب؟

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 01:24 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي


أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل بتدوينة غامضة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، حيث كتبت: خلاص مات جوايا شعور الاستغراب والصدمة، كل حاجة بقت متوقعة من أي حد مهما كان، كل حاجة بقت مش مفهومة مين مع مين ومين على مين، قلبي وجعني من التفكير.

 

 

تلك التدوينة كانت محل جدل كبير حيث تباينت الآراء والتحليلات حول السبب وراء تلك الكلمات التي تعبر عن حزن حورية وتكهن البعض بأنها يمكن أن تكون تعيش قصة حب والبعض الآخر توقع أن تكون مشكلة مع أحد المقربين أو أشخاص بالوسط الفني.

 

 


«المدرسة» تعيد حورية فرغلي للسينما بعد غياب 5 سنوات 

 

 

وخلال الفترة الماضية تعاقدت الفنانة حورية فرغلي على فيلم المدرسة الذي يعيدها للسينما بعد غياب 5سنوات، وسيكون هذا العمل بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهور بطلة ساحرة الجنوب وعودة تليق بمكانتها الفنية.

 

 

ولفتت حورية فرغلي خلال تصريحات صحفية لها أن العمل سيجمع تركيبة فنية مميزة، بتوقيع المخرج جمال حديني والمنتج محمد حمزة، والتي جمعتهما مسبقاً تجربة فريدة من نوعها في مسلسل مملكة الجعفر الذي عرض في 2019 وحقق نجاحات كبيرة.

 


اقرأ أيضا..


أحداث فيلم  المدرسة ل حورية فرغلي

 

وتدور أحداث فيلم المدرسة بطولة الفنانة حورية فرغلي في إطار الإثارة والتشويق والرعب النفسي الذي يسيطر على أبطال العمل، وحتى اللحظة لم يكشف عن جميع الفنانين المشاركين في العمل وقريباً سيتم الإعلان عنهم.



أقرأ أيضا..

محمد رمضان يحمس جمهوره قبل حفلة أسوان: «جايلكم زي الرهوان» (فيديو)


ads