الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملابس نسائية وباروكة.. حمادة هلال يصدم جمهوره بنيولوك غريب

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 01:25 م
حمادة هلال
حمادة هلال


 

فاجأ الفنان حمادة هلال متابعيه خلال الساعات الماضية بظهوره بنيولك غريب في كليب أغنيته الجديدة «حصل»، حيث ظهر مرتدياً ملابس غريبة تشبة ملابس النساء واكسسوارات وباروكة، ممسكاً بسيجار في يديه.

 

وانهالت التعليقات على الفنان حمادة هلال خلال التعليقات حيث أعرب البعض عن استغرابهم لهذا النيولوك خلصةً بعد تقديمه لشخصية الشيخ صابر المتدين في مسلسل المداح، وكشفوا عن استيائهم من هذا المظهر الذي لا يليق به.

 



جمال زوجة حمادة هلال يشغل التواصل الاجتماعي

 

وخلال الفترة الماضية حرص الفنان حمادة هلال على معايدة زوجته بكلمات رومانسية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصور من الحرم المكي وأرفقها بتعليق: كل سنة وانتي طيبة يا غالية ربنا يحميكي ويحفظ اولادنا ويطمن  قلبنا علي أطيب قلب في الدنيا  حمايا الغالي يارب يشفيك يا ابو نادر ياطيب ويفرحنا يارب بشفتئة قريباً".

 

 

وحظت الصور على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن جمال زوجته التي ظهرت بملامح رقيقة وبشرة صافية وجمال ملحوظ وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل للثنائي  متمنين لهم حياة سعيدة مليئة بالمودة والحب.




 

أخر  أعمال حمادة هلال

 

 

شارك الفنان حمادة هلال خلال الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المداح 4 الذي يعد استكمالاً لسلسة نجاحات الأجزاء السابقة من المسلسل الذي حظي على شعبية واسعة على مدار 3 أجزاء.

 

 

أحداث وأبطال مسلسل المداح

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الغموض والإثارة حول قصة صابر المداح، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع الصوفي، يكبر ليصبح رجل متدين ومحبوب، يتمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فيقتل أقرب الناس إليها، وتنقلب حياته رأساً على عقب وتتصاعد الأحداث لتكشف لنا مواقف ومفاجآت غير متوقعة.



اقرأ أيضا..


ads