الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة حبيبة رامي مالك الساخنة تضعه في ورطة (صور)

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 05:22 م
إيما كورين
إيما كورين

جلبت إيما كورين، حبيبة رامي مالك، دراما العشرينيات إلى السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلم مارفل وشركة سوني الجديد Deadpool & Wolverine، حيث الليلة الماضية، حضرت الممثلة إيما كورين، حبيبة رامي مالك، العرض الأول لفيلم مارفل في مدينة نيويورك والذي أقيم في مركز لينكولن إلى جانب النجمين المشاركين هيو جاكمان وريان رينولدز، بإطلالة عارية، ما فتح النار على حبيها ذي الأصول العربية. 






إطلالة إيما كورين الساخنة 


وبينما تعد طريقة ارتداء الملابس موضوعًا ساخنًا هذه الأيام، لم تحاول إيما كورين كورين بالتأكيد تقليد مظهر شخصيتها، كاساندرا نوفا في الفيلم، وعلى الرغم من أن الممثلة قد وضعت لمستها الخاصة على الشخصية الشريرة الخاصة بها بفيلم Deadpool & wolverine، ولكن إطلالتها الساخنة وضعت حبيبها رامي مالك في ورطة. 

كما يبدو أن إيما كورين، حبيبة رامي مالك، والتي كانت مصممة ملابس متعددة الاستخدامات، هذه المرة تشيد بهوليوود القديمة والملاهي الفرنسية بملابسها العارية، كانت الإطلالة عبارة عن بدلة للجسم من التويد باللونين الأبيض والأسود مصنوعة خصيصًا من قبل نينا ريتشي مع بطانة ضخمة من الفرو الأسود عند الصدر، والتي ارتدتها كورين مع جوارب كالزيدونيا السوداء الشفافة والكعب المدبب المطابق.


اقرأ أيضا.. 








قصة شعر الأميرة ديانا تشعل مظهر إيما كورين 


ولقد حافظت إيما كورين، حبيبة رامي مالك، على مظهرها المثير للجدل، من خلال ارتداء مجوهرات كلاسيكية من الألماس الأبيض من كارتييه، بما في ذلك الأقراط العنقودية الطويلة، وسوار تنس من ثلاث طبقات، وخاتمين كبيرين.

ومن أجل تألقها أخذت نجمة مسلسل "التاج" تسريحة الأميرة ديانا الشقراء، وقصتها، وصبغتها باللون الأسود الداكن، ثم صففت شعرها للخلف وللجانب بطريقة آرت ديكو، مما خلق تآزرًا مثيرًا مع عين إيما كورين الدخانية ذات اللون الأسود الداكن والشفة الحمراء الدموية، بالإضافة إلى أظافر كورين السوداء الشائكة.






اقرأ أيضا..


ads