الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: قاضيت حسين فهمي لهذا السبب

الثلاثاء 23/يوليه/2024 - 11:43 م
لقاء سويدان
لقاء سويدان


 تصدرت الفنانة لقاء سويدان تريند محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها في لقاء تليفزيوني عن طليقها الفنان حسين فهمي حيث تطرقت للكثير من الجوانب التي تتعلق بحياتهما أثناء فترة الزواج والسبب الذي جعلها تلجأ لمقاضاته.


 

 



لقاء سويدان عن طلاقها من حسين فهمي


 

وقالت الفنانة لقاء سويدان في حوارها أن الفنان حسين فهمي هو من طلب الطلاق على رغم الحب الكبير الذي كان يدعيه قبل زواجهما معلقًا بأنه قسمة ونصيب، والأمر وصل لمقاضاته بسبب أن هناك أمور كان من المفترض حلها وديًا ولكنها حال دون حلها مما استدعاها لاتباع هذا الطريق.

 

 

وأكدت لقاء سويدان أنها أعطته فرصة لحل الأمور وديًا ولكنه رفض حلها على الرغم من أنها لم تفعل شيئاً سخيفاً معه على حد وصفها.

 

 

كما نفت لقاء سويدان أن تكون الخيانة هي سبب طلاقها من الفنان حسين فهمي مؤكدة أن فهمي ليس خائنًا ولم يكن يرتبط بأي امرأة أخرى وقت زواجهما، ولفتت أنها تجاوزت تلك الفترة بسبب وفاة شقيقها الذي توفى بعد طلاقها بفترة بسيطة.


 


 



اقرأ أيضا.. 

 الصور الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة


 

سبب ارتباط لقاء سويدان ب حسين فهمي



 

وفي لقاء سابق، كشفت لقاء سويدان سر ارتباطها بالفنان حسين فهمي مشيرة أنها ارتبطت به ليس لوسامته ولكنها تعرفت عليه بشكل مقرب خلال تعاونهما في عمل فني معًا، ومن هنا بدأت تستدرج وتعرف شخصيته واكتشفت أنه يفعل أشياء لم يفعلها شخص أصغر منه.

 

كما أوضحت لقاء سويدان أن حسين فهمي كان سي السيد في المنزل، فكانت لديه بعض الأحكام المشددة مثل اللبس والخروج وهو ما كان يثير المشاكل والخلافات بينهما.




اقرأ أيضا.. 

تحت سفح الأهرامات | ملياردير هندي يقيم حفل زفافه على بطلة مصارعة WWE


ads