الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيجي حديد تحبس الأنفاس بالأصفر الزاهي في العرض الأول لفيلم Deadpool

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 01:45 م
جيجي حديد
جيجي حديد

لفتت عارضة الأزياء الأمريكية الهولندية الفلسطينية جيجي حديد الأنظار في العرض الأول لفيلم Deadpool & Wolverine في مدينة نيويورك هذا الأسبوع وهي ترتدي إطلالة من مجموعة دار أزياء "ميو ميو" Miu Miu لربيع وصيف 2024 للملابس الجاهزة.







  إطلالة جيجي حديد 


وتميز زي جيجي حديد في العرض الأول لفيلم Deadpool & Wolverine بجزء علوي من اللون الأصفر، وتم إقرانه مع تنورة صفراء خردلية مطابقة في قصة بطول الركبة وصورة ظلية، وزينت إطلالة حديد بحزام بني، وحذاء بكعب أسود، وحقيبة يد صفراء.

بينما تضمنت مجوهراتها أقراطًا ذهبية كبيرة وقلادة من سلسلة ذهبية رائعة. وكانت جيجي حديد ترتدي عدة أساور مكتنزة باللونين البني والذهبي، وخلخالًا لامعًا من الألماس على كاحلها الأيسر، وتم تصميم شعرها الأشقر بشكل أنيق وسلس، مع تشكيل غرة على شكل انقضاضة قديمة مستوحاة من هوليوود.



اقرأ أيضا.. 







جيجي حديد وبليك ليفلي


وقد وقفت جيجي حديد على السجادة الحمراء إلى جانب صديقتها بليك ليفلي، التي كانت هناك لدعم زوجها رايان رينولدز، الذي يلعب دور Deadpool في الفيلم، وارتدت ليفلي بذلة مذهلة مكشوفة الكتفين من فيرساتشي، وقد صُنع الزي من مادة حمراء عميقة تشبه الساتان ويتميز بتفاصيل من الدانتيل الأسود المعقد في جميع الأنحاء. كما تم إكسسوار المظهر الحيوي بأقراط مميزة والعديد من الخواتم. وتم تصفيف شعرها على شكل ذيل حصان عالي أنيق، لإكمال الإطلالة. 

بينما واصلت كل من جيجي حديد وبليك ليفلي ليلتهما العصرية بملابس جديدة لحفلة ما بعد الفيلم، حيث اختارت حديد معطفاً أصفر اللون مصنوعاً من مادة لامعة تشبه الفينيل، ويتميز المعطف بتصميم كلاسيكي مع طية صدر عريضة وخصر بحزام وحاشية واسعة تصل إلى أسفل الركبتين مباشرةً، وفي الوقت نفسه، ارتدت ليفلي فستاناً قصيراً ملفتاً للأنظار من بالمان مع ألوان حمراء وزرقاء، وتم تزيين الإطلالة المكشوفة عن الكتفين بورود حمراء كبيرة ثلاثية الأبعاد على طول خط العنق والحاشية.






اقرأ أيضا.. 


ads