الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نسيب نجيم متهمة بتقليد دانييلا رحمة.. ماذا حدث؟

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 11:01 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم


نالت إطلالة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تفاعلا كبيرا من قبل رواد التواصل الاجتماعي خلال تواجدها في مهرجان بياف 2024 رفقة خطيبها.

 

تشابه بين إطلالتي نادين نجيم ودانييلا رحمة

 

وخطفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الأنظار بإطلالتها المميزة أثناء صعودها على المسرح لاستلام جائزة هند أبي اللمع ولاحظ آخرون التشابة الكبير بين إطلالة نادين نجيم ومواطنتها دانيال رحمة في حفل زفافها، الذي ارتدت فستان زفاف مشابة لإطلالة زفافها حيث ارتدت نادين فستان مجسم ومفتوح من شق جانبي مرصع بالؤلؤ ومفتوح من المنطقة العليا، والملفت أن الإطلالتين بتوقيع المصمم البناني نيكولا جبران، ما جعل المغردين يؤكدون تشابه بعض التفاصيل.

 



انقسام آراء الجمهور بين دانيلا رحمة ونادين نجيم

 

وتباينت الآراء ما بين المؤيد والمعارض البعض أشار أن نادين نسيب نجيم لا تحتاج إلى استنساخ إطلالة لكي تسرق الأضواء فهي تسرق الأضواء بمجرد ظهورها في إي مكان.

 

وآخرون أشاروا أن الفستان تم استنساخ الكثير من تفاصيله من فستان زفاف النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وكان من الممكن أن ترتدي نادين نجيم فستان آخر ولا تضع نفسها في هذا الموقف المحرج.

 


 

اقرأ أيضا.. 

دانييلا رحمة تستقبل عائلتها في بيروت استعداداً للاحتفال بزفافها على ناصيف زيتون (صور)


نادين نجيم عن خطيبها


وفي لقاء سابق مع الإعلامي محمد قيس تحدثت نادين نجيم عن خطيبها و أكدت نادين أنها لم تكن تفكر في الارتباط في البداية خاصةً بعد ما مرت به ولكن خطيبها غير فكرتها تلك وكان بمثابة صديق وداعم ومحب لها كما خاضا معاً العديد من المواقف، كما شاركها أزمة الهجوم الذي تعرضت له وخسارة أموالها في مصرف لبنان حتى أصبحا معاً مثل خريجي الجامعة الذين يبدأون من جديد.

 

 

اقرأ أيضا..


 

ads