الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البلوجر دالا المهندس تكشف عن هوية الكينج بعد تكتم.. وكلمة السر مريم سيف (صور)

الثلاثاء 23/يوليه/2024 - 01:30 م
دالا المهندس
دالا المهندس


 

 

كشفت البلوجر دالا المهندس عن هوية حبيبها الجديد والتي أطلقت عليه لقب الكينج دون الكشف عن وجهه لفترة طويلة مفسرة بأنها تود أن تنعم بحياة هادئة وسعيدة معرحبيبها بعيداً عن أجواء السوشيال ميديا ولكن الأمور تحولت مسارها بعد موقف صديقتها القديمة مريم سيف.

 



سبب كشف دالا المهندس عن هوية حبيبها

 

سؤال عبر ستوري حساب دالا المهندس عن علاقتها القديمة بأصدقائها والذي ردت عليه بأنها في قمة سعادتها بأنها اكتشفت حقيقة من حولها، جعلها محل انتقاد لاذع من البلوجر مريم سيف الذي بادرت هي الأخرى بكشف المستور عن حياة المهندس مشيرة أنها خطفت حبيبها من زوجته الأولى وهو ما نفته دالا المهندس جملة وتفصيلاً مؤكدةً أنها لم ترتبط بشخص مرتبط وأن مريم سيف تبحث عن إثارة الجدل والتريند على حساب التشهير بالأشخاص وفضحهم.

 

وفي رد فعل مفاجيء كشفت دالا المهندس عن هوية حبيبها بعد تكتم كبير وشاركت صورهما عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لتكذيب ما تزعمه مريم سيف من خوفها كشف صور حبيبها بسبب زوجته الأولى.

 


اقرأ أيضاً..

دالا المهندس تطل بالأسود المفعم بالأنوثة بعد طلاقها بسبب الخيانة

انقسام الجمهور بين مريم سيف ودلال المهندس

 

وهنا انقسمت آراء الجمهور بين الطرفين فالبعض رفض طريقة مريم سيف في التشهير بصديقتها القديمة بهذة الطريقة والكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية، كما انتقد البعض الآخر طريقة دالا المهندس في البداية مؤكدين أنها هي من بدأت بالهجوم على مريم سيف، وآخرين وجدوا أن الثنائي يريدان التريند وزيادة المشاهدات والريتش ليس إلا.

 

 

إقرأ أيضا..

سبب طلاق دالا المهندس ملكة جمال مصر والبلوجر كريم مكرم بعد قصة حب

 

ads