الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاح حق عرب.. أحمد العوضي يجدد تعاونه مع محمود حمدان في رمضان 2025

الثلاثاء 23/يوليه/2024 - 02:38 م
أحمد العوضي ومحمود
أحمد العوضي ومحمود حمدان


 

 

يستعد الفنان أحمد العوضي لخوض تجربة جديدة في رمضان 2025 بعدما أمتعنا في الموسم الرمضاني 2024  بمسلسل حق عرب الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه ونال إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد.

 



تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان2025   

 

ويعاود أحمد العوضي التعاون مع المؤلف محمود حمدان في تجربة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق بعد نجاح مسلسل حق عرب، وروج حمدان للمسلسل الجديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقاً: مسلسل رمضان 2025 صعيدي شعبي، بإذن الله مفاجأة رمضان القادم، ونجاح باكتساح.



 

أحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد في رمضان 2025

 

وقد روح الفنان أحمد العوضي لمسلسله القادم في رمضان كعادته بأسئلة وجهها للجمهور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حول نوعية العمل الذي سيقدمه على هو خيال علمي أو شعب أو صعيدي، ليحصل الفائز على جائزة مالية.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى الذي يتبع فيها الفنان أحمد العوضي هذه الطريقة ففي جميع أعماله السابقة يستعين بتلك الطريقة للترويج لأعماله الفنية وهو ما علق عليه الفنان محمود العسيلي في لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم مؤكداً أنها طريقة فعالة في الترويج للأعمال الفنية.

 

اقرأ أيضا.. 

 

مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول عرب السويركي، من منطقة شعبية يعمل لدى شخص متحكم، بمرور الوقت يبدأ عرب في كشف حقيقته ليفاجأ في نهاية الأحداث أنه والده.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من الفنان أحمد العوضي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، تامر شلتوت.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

ads