الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة.. نسليهان أتاغول في استضافة أنس بوخش بحلقة مليئة بالأسرار في هذا الموعد (فيديو)

الإثنين 22/يوليه/2024 - 11:19 م
نسليهان أتاغول مع
نسليهان أتاغول مع أنس بوخش

 كعادته يفاجأنا الإعلامي أنس بوخش بحلقة جديدة مليئة بالأسرار والإثارة ولكن تلك المرة مع نجمة تركية محببة لكافة جموع الشعوب العربية، بطلة ابنة السفير نسليهان أتاغول.


 





حلقة نسليهان أتاغول مع أنس بوخش


 

ستكشف نسليهان أتاغول في الحلقة الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية وفترة مرضها التي استدعتها للانفصال عن مسلسل ابن السفير لتحل محلها الممثلة التركية توبا بويوكستون، كما تتطرق نسليهان لأول مرة بالتعمق في الحديث عن قصة خيانتها من قبل زوجها الممثل قادير دوغلو، والأنباء التي طاردتهم خلال تلك الفترة ومعاناتها وكيف تعاملت مع الموضوع وهل شكل ذلك عبء نفسي عليها.

 

 




موعد حلقة نسليهان أتاغول مع أنس بوخش


 

ومن المقرر عرض حلقة نسليهان أتاغول مع الإعلامي أنس بوغش في برنامج abtalks  الذي يعرض على قناته الخاصة على يوتيوب، غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.


 

 



اقرأ أيضا..

رغم خيانته| نسليهان أتاغول تبعد والدتها عن حياتها من أجل زوجها




نسليهان أتاغول


 

مواليد ٢٠ أغسطس ١٩٩٢ ممثلة تركية من أب شركسي وأم بيلاروسية، واشتهرت في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية من بينهم مسلسل حب أعمى ومسلسل ابنه السفير بالإضافة إلى مسلسل فاتح حربية الذي شاركت بطولتة مع زوجها قادير دوغلو وحظى المسلسل على نجاح واسع 

 

 

كما تمتلك نسليهان العديد من الحسابات على مختلف مواقع السوشيال ميديا كما يتابعها الملايين في العالم  خاصةً موقع إنستجرام والذى يبلغ عدد متابعية ١٣ مليون متابع وتحرص نسليهان علي مشاركة جمهورها أحدث صورها من خلاله.


 

آخر أعمال نسليهان 

 

وكانت آخر أعمال نسليهان أتاغول مسلسل على مشارف الليل وتدور قصة المسلسل حول محامية شابة تعيش حياة بسيطة كعيشة الفقراء، وتعطي عملها كامل وقتها، مبتعدة عن كافة الجوانب الأخرى حتى الحب، إلى أن تنتقل إلى مدينة إسطنبول التركية وتبدأ حياتها بالتغير بشكل كبير خاصةً بعد تعرفها على شاب هناك وشاركها بطولتة زوجها قادير دوغلو .

 

كانت طفلة تحب الحيوانات كثيرا لديها أخ واحد اسمه ايلكاي وبعد تخرجها من المدرسة ألتحقت بجامعة يديتيب ودرست المسرح وشاركت في العديد من المسرحيات التي قدمت على مسرح الجامعة.




 





اقرأ أيضًا...


 

ads