الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يفاجئ زينة بمشاركة صورة نجلها على حسابه.. والأخيرة ترد

الإثنين 22/يوليه/2024 - 10:20 م
محمد رمضان وزينة
محمد رمضان وزينة


أعاد الفنان محمد رمضان مشاركة صورة شاركتها الفنانة زينة له ولنجلها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تؤكد من خلالها على حب الأطفال لرمضان وهذا دليل على أنه شخص حقيقي ولطيف وكتبت معلقة: كل الأطفال بما فيهم أولادي يعشقونك وهذا دليل على بأن شخص حقيقي ولطيف، لأن حب الأطفال لا يكذب أبًدا وأنت تجسد المعني الحقيقي للرجل.




رد زينة على محمد رمضان 



وتابعت زينة ردًا على محمد رمضان: ربنا يبارك فيك وفي روحك ودائما في نجاح مستمر، واحترامي ليك ولعائلتك كلها.. ليرد عليها محمد رمضان قائلاً:«ربنا يحفظهولك هو وأخوه ويحفظك لهم».


 




تفاعل الجمهور مع صورة محمد رمضان ونجل زينة


 

وحظى المنشور على تفاعل كبير من محبي الثنائي خاصة بعد انتشار أنباء عن خلاف يجمع الثنائي بعد مسلسل جعفر العمدة على إثر خلاف زينة مع محمد سامي والذي لم يذكر الثنائي السبب الفعلي لهذا الخلاف منذ اللحظة فتكهن الجمهور أن رمضان هو الآخر لديه خلاف مع زينة ولكن تلك المنشور أكد للجمهور أن الأمور بينهم على ما يرام .

 

وقد شارك الثنائي زينة ومحمد رمضان معاً في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه.


 




اقرأ ايضا.. 

الفنانة جواهر تكشف عن "ديو" مع الكينج محمد منير قريبًا


 

أحداث مسلسل جعفر العمدة


 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار درامي اجتماعي حول جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة يعيش في أزمات وصعوبات عديدة ولكنه يتخطاها تدريجيا، ولكنه لا يستطيع تخطي أزمة خطف طفله الرضيع، التي تكشف الأحداث مفاجآت عديدة عن الجاني.


 






اقرأ أيضا.. 

ads