الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة الأمير جورج تثير الجدل.. ونشطاء: نسخة مصغرة من والده

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 01:10 م
الأمير جورج
الأمير جورج

لقد كبر الأمير جورج، حيث يبلغ أكبر أبناء الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون، 11 عامًا، اليوم، في 22 يوليو، واحتفالًا بهذا الحدث السعيد، شارك والديه صورة جديدة له، بالإضافة إلى رسالة تهنئة.





الأمير جورج يحتفل بعيد ميلاده بصورة لطيفة 


وفي الصورة بالأبيض والأسود التي التقطتها كيت ميدلتون، في وقت سابق من هذا الشهر، في وندسور وتم مشاركتها على حسابي إنستجرام وX، تويتر سابقًا، الخاصين بأمير وأميرة ويلز، يظهر فيها الأمير جورج، أكبر أبنائهما بإطلالة رسمية، للاحتفال بعيد ميلادهما. 

حيث يجلس الأمير جورج الصغير مرتديًا بدلة سوداء وقميصًا بياقة بيضاء وينظر مباشرة إلى الكاميرا. ويرتدي سوارًا من الخيط ويبتسم بشكل مريح، ويبدو مثل والده في كل شيء، حيث كتب الحساب على الصورة: "أتمنى للأمير جورج عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم!". 





اقرأ أيضا.. 







تايلور سويفت تتألق مع الأمير جورج 


ومن جهة أخرى، قد شاركت تايلور سويفت صورة شخصية لها ولصديقها، لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، خلف الكواليس مع الأمير ويليام وطفليه الأكبر سناً، الأمير جورج والأميرة شارلوت، بعد أول عرض لها في جولة لندن الموسيقية. 

حيث احتفل الأمير ويليام بعيد ميلاده ال41 في حفلة تايلور سويفت الأخيرة في العاصمة البريطانية لندن، وقد علقت سويفت على الصورة مع الأمير وطفليه الأمير جورج والأميرة شارلوت، قائلة: "عيد ميلاد سعيد M8، عروض لندن بدأت بداية رائعة". 

كما نشر الأمير ويليام صورة مع تايلور سويفت وطفليه الكبار الأمير جورج والأميرة شارلوت على حساب إنستجرام الخاص به أيضًا، على الرغم من أن ترافيس كيلسي لم يكن موجودًا فيها، وعلق عليها قائلا: "شكرًا @taylorswift على الأمسية الرائعة". 


 



اقرأ أيضا.. 

ads