الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة نظارات مارك جاكوبس تختار العارضة منى توجارد نجمة حملتها (صور)

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 01:00 م
منى توجارد
منى توجارد

أصبحت العارضة منى توجارد هي الوجه الإعلاني لمجموعة نظارات مارك جاكوبس لخريف 2024 "النظارات الشمسية"، وأعلنت العارضة الشهيرة منى توجارد عن هذا الإنجاز عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث تعد تلك أول مرة تصبح عارضة عربية الوجه الإعلاني لماركة مارك جاكوبس.






  
 

ماذا قالت منى توجارد عن مارك جاكوبس؟ 


وقد انتقلت نجمة عروض الأزياء العربية منى توجارد، والتي تنحدر من أصول دنماركية وتركية وصومالية وإثيوبية، إلى إنستجرام للإعلان عن الحملة، ونشرت صورة مع رمز تعبيري بسيط على شكل قلب.

وذلك بعد شهر واحد من احتلال منى توجارد منصة 032c، التي تتخذ من برلين مقراً لها، والتي تحولت إلى علامة أزياء، لعرض مجموعة أزياء الدار من الملابس الرجالية لربيع وصيف 2025 في أسبوع الموضة في باريس، حيث ظهرت توجارد.

حيث سارت منى توجارد على المدرج ببدلة ضيقة مع سترة قصيرة وقميص أزرق بأزرار تحتها. وتم استكمال المظهر بظلال داكنة وتم تسريح شعرها إلى الخلف على شكل كعكة، ولم تكن العارضة العربية الوحيدة على المدرج، حيث انضمت إلى توجارد عارضة الأزياء البريطانية المغربية نورا عتال، التي ارتدت فستانًا أسود شفافًا يشبه شبكة صيد السمك.




اقرأ أيضا.. 






 من هى منى توجارد ؟ 


 بدأت منى توجارد عام 2024 بقوة، حيث ظهرت على منصة عرض شانيل خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس في يناير، وارتدت توجارد فستانًا أسود يصل إلى الفخذ مع أزرار بيضاء وتنورة بيضاء شفافة تحته، مع جوارب نفس اللون، وصندل كعب أسود.

كما بدأت منى توجارد مسيرتها المهنية كعارضة أزياء في عام 2017 بعد فوزها في مسابقة Elite Model Look Danish وهي في سن 15 عامًا. ومنذ ذلك الحين، أصبحت شخصية بارزة في صناعة الأزياء، والمعروفة بعملها مع كبار المصممين والعلامات التجارية الفاخرة بما في ذلك برادا ولويس فويتون، وشانيل وفالنتينو.





اقرأ أيضا.. 


ads