الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنازة أحمد فرحات من خلافات إلى حزن وبكاء وتغيب نجوم الفن من الحضور |صور

الثلاثاء 23/يوليه/2024 - 04:28 م
هير نيوز

 رحل عن عالمنا أمس الأحد الفنان أحمد فرحات بعد صراع مع المرض وأعلنت خبر الوفاة زوجته مطالبه جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

وسبق وأوضحت زوجته أنه يعاني من مشاكل في الكلى والغدة ونقل على إثرهم إلى رعاية زرع الكلى والكبد، وسبق وأثار الفنان أحمد فرحات قلق جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية في وقت سابق أصيب على إثرها بجلطة في المخ مما استدعى لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وشيع اليوم بعد صلاة الظهر جثمان الفنان أحمد فرحات، من مسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة؛ وسط غياب تام لنجوم الفن، ولم يظهر سوى حفيده وأقرباؤه بجوار الجثمان، وانهات عائلته بالكامل لوفاته .



نشبت مشاجرة وخلاف كبير بين أسرة الفنان أحمد فرحات أثناء تشيع جثمان الراحل إلى مثواه الأخير، حيث انقسمت آراء الأسرة ما بين الإسراع في الدفن وبين الانتظار أحد أقارب الراحل قادما من أسيوط لوداعه.


 

وما بين انقسام الآراء حدثت مشاجرة بين طرفي الأسرة حيث أصر بعض الحاضرين انتظار أحد أقارب الراحل القادم من أسيوط، مما أدى إلى تعطيل دفن الجثمان .

 

وقد كشف أحد أفراد الفنان أحمد فرحات خلال تصريحات صحفية أن الراحل طلب في اللحظات الأخيرة عدم إقامة عزاء واقتصار العزاء على المقابر فقط.


معلومات عن الفنان أحمد فرحات

 

عرف في الوطن العربي وديع سيطه في فيلم سر طاقية الأخفه 

 

ولد الفنان أحمد فرحات عام 23 يوليو عام 1950 التحق بالمعهد العالي الصناعي وتخصص في مجال الاتصالات وعمل مهندسا للاتصالات في عهد الرئيس  أنور السادات ومحمد حسني مبارك.

 

بدأت أولى خطواته الفنية عندما اكتشفه المخرج صلاح أبو يوسف وقدمه في فيلم مجرم في أجازة

 

شارك في العديد من الأعمال الفنية والمسرحية أبرزها بين الأطلال، ساعة لقلبك، 

 

توقف عن التمثيل في نكسة 1967 ثم عاد مرة أخرى وقدم العديد من الأعمال البارزة.

ads