الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاه أحمد فرحات.. أبرز الفنانين الذين يعانون من أزمات صحية مفاجأة

الثلاثاء 23/يوليه/2024 - 01:35 م
هير نيوز

انتشرت مؤخرًا أزمات صحية عديدة لعدد كبير من النجوم الكبار ، فكل يوم نسمع عن فنان يتعرض لأزمة صحية مفاجئة يدخل على إثرها المستشفي ، ومنهم من تتدهور حالته الصحية ومنهم من يتعافي ويخرج لجمهوره بصحة جيدة بعد الأزمة .

وفي هذا التقرير سنعرض لكم أخر الفنانين الذين تعرضوا لأزمة صحية مفاجأه:

الفنان تامر فرج 

نشر الفنان تامر فرج منشورا يطمئن فيه جمهورة على حالته الصحية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد تعرضة لأزمة صحية.


وكتب تامر فرج: "مبحبش صور المستشفيات أو انى انشر حاجة عن حالتى الصحية بس حابب أشكر كل الناس الجميلة اللى قلقت عليا وأشكر الصحفيين اللى اتصلوا يسألوا عنى".


الفنان محمد رحيم

حرص الملحن محمد رحيم على طمأنة جمهوره بعد إجراءه عملية جراحية عائلة بعد تهور مفاجيء في حالته الصحية خلال الساعات الماضية.

تعرض الفنان محمد رحيم لأزمة صحية


يذكر أن الملحن محمد رحيم قد تعرض لأزمة صحية مفاجأةً نقل على إثرها إلى المستشفى وقد شاركت زوجته أنوسة كوتة صورة معه من على فراش المرض معلقة: مش معني اننا فى العناية المركزة إننا منتصورش، ألف سلامة عليك ياحبيبي.

رسالة محمد رحيم 


ووجه محمد رحيم رسالة شكر لكل جمهوره ومحبيه كما أشار أنه الآن بصحة جيدة وكتب معلقاً: بشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر يا أغلى ناس في العالم كله، وبطمنكم عليا والحمد لله أجريت عملية بسيطة، قسطرة، وبقيت زي الفل وربنا شفاني وعدت على خير الحمد لله ربنا مايحرمني منكم أبدا وكل الناس تطمن الحمد لله.

رحل عن عالمنا الفنان أحمد فرحات بطل فيلم طاقية الإخفاء، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الساعات الماضية أسفرت عن نقله إلى المستشفى، ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

اقرأ أيضا|

تامر فرج يطمئن جمهوره على حالته الصحية


الفنان أحمد فرحات


زوجة الفنان أحمد فرحات تكشف مستجدات حالته الصحية

وقد كشفت زوجة الفنان أحمد فرحات عبر تصريحات صحفية لها أن الفنان حالته غير مستقرة وفقد الوعي والتحدث، ولا يشعر بمن حوله وطالبت بالدعاء له.

وسبق وأوضحت زوجته أنه يعاني من مشاكل في الكلى والغدة ونقل على إثرهم إلى رعاية زرع الكلى والكبد.

ولم تكن تلك المرة الأولى الذي يتعرض فيها الفنان أحمد فرحات لأزمة صحية فسبق وأثار قلق جمهوره  بعد تعرضه لوعكة صحية أصيب على إثرها بجلطة في المخ مما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


الفنان رضا إدريس

تحسنت حالة الفنان رضا إدريس، بعد خضوعه لعملية جراحية وتركيب دعامات في القلب مؤخرا‘ وطمأن جمهورة ومتابعية.


وقال رضا إدريس، في تصريحات صحفية لـ"هير نيوز" إنه في تحسن الحمدلله واتبع تعليمات الأطباء خلال الوقت الحالي حتى يتعافي سريعا.


وتصدر الفنان المصري رضا إدريس تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية أسفرت عن إجراءه عملية جراحية وتركيب دعامات في القلب.

وتابع الفنان رضا إدريس: الحمد لله ربنا سترها معايا وركبت 3 دعامات في القلب، بسبب تدهور حالتي الصحية لأني كنت داخل على جلطة وتم معادرتي للمستشفى وسوف استمر على العلاج  في المنزل .

وأضاف: سبب تدهور حالتي الصحية هو التدخين، وايضًا نتيجة التفكير الكتير وزعلت بسبب اللي بيحصل في الفن الفترة دي.


ads