الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث الحقائب الرائجة لصيف 2024 (صور)

الإثنين 22/يوليه/2024 - 08:24 م
حقائب صيف 2024
حقائب صيف 2024

الحقائب هي جزء أساسي من إطلالة المرأة،ىفهي ليست مجرد أداة لحمل الأشياء بل تعتبر أيضًا عنصرًا أساسيًا لتكملة الإطلالة وإضفاء لمسة نهائية عليها. تأتي الحقائب بأشكال وأحجام مختلفة، مما يجعلها مناسبة لمختلف الأوقات والمناسبات.

وتقدم لكي " هير نيوز" فى التقرير التالي، أحدث الحقائب الرائجة لصيف 2024، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك اليومية أو إطلالات السهرات والحفلات.


أحدث الحقائب الرائجة لصيف 2024



الحقيبة الكلاسيكي







 الحقائب الرائجة الكلاسيكية ، لا تموت، وتبقى معنا من موسم إلى آخر. تتميّز، بأنها حقيبة بسيطة وناعمة من حيث التصميم، بألوان أساسية بالمجمل، لا تحتوي على إضافات مرتبطة بصيحة معينة، بعيدة عن التطريز والإضافات المعقدة. 

هذه الحقيبة تعيش طويلاً، من موسم إلى آخر، وسهلة التنسيق، يمكنك إعتمادها مع سائر الألوان، وفي مختلف الإطلالات الكاجوال منها أو الشيك. هنا نستعرض حقيبة كلاسيكية باللّون الأسود من Givenchy، رغم بساطة التصميم إلاّ أنها قمة في الفخامة والأناقة.


اقرأ أيضًا..


الحقيبة بالشراريب صيحة صيف 2024 لإطلالة عصرية







من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من صيف 2024، الشراريب، وهي إضافة لافتة في تصاميم الملابس والأكسسوارات. حقيبة بالشراريب، صيحة عصري لافتة، تناسب إطلالات الصيف العصرية دون منازع.

 إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، والمواكبة لصيحات الموضة العالمية، إختاري الشراريب في ملابسك، وفي أكسسواراتك، ونسقيها بأسلوبك المميّز، للوك صيفي لا يقاوم.



الحقيبة الكبيرة





حقائب الـTote Bag، من التصاميم الكبيرة المميّزة، والمستمرة معنا أيضاً لهذا الموسم من صيف 2024.

 صيحة مريحة، وعصرية في نفس الوقت، الحقيبة الكبيرة، تصميم مرن، مريح، وعملي جداً. 

هذه الحقائب تناسب السفر، العمل، المشاوير البعيدة، الإطلالات اليومية، وحتى الإطلالات الكاجوال شيك، وهذا فعلاً ما يميّزها ويجعلها من الصيحات المستمرة معنا لأكثر من 3 سنوات.



الحقيبة الـMini صيحة مميّزة ولافتة





تعتبر الحقيبة الصغيرة جداً، صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها الذي يعد تزيينياً، يناسب إطلالاتك الشيك اليومية، ومنها ما يعتبر شيك وأنيق، يناسب السهرات والحفلات، مع بعض الخرز أو التطريزات، أو من الممكن أن يكون بقماش راقي، كقماش المخمل والساتان.





ads