الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على خطى صوفيا لورين.. كيم كارداشيان تسرق العقول بالأحمر الناري (صور)

الإثنين 22/يوليه/2024 - 02:01 م
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

تستمتع كيم كارداشيان بالإجازة الصيفية في إيطاليا، وهي ترتدي ملابس أنيقة، حيث أخذت النجمة استراحة نادرة من لوحة الألوان البسيطة لتتألق باللون الأحمر، وارتدت فستان كورسيه جريء أثناء إجازتها في إيطاليا.








إطلالة كيم كارداشيان 



وسلط مظهر كيم كارداشيان المناسب الضوء على شكلها الشهير مع خط عنق عميق وفتحات شبكية مثيرة، والتي أظهرت عظمة المشد بالإضافة إلى طبقات على جانبي الفستان. وأضاف القماش المكشكش عند الصدر والأرداف إحساسًا بالمرح إلى الزي، بينما تميزت تنورة الفستان برباط بارز. 

وأكملت كارداشيان إطلالتها ذات اللون الأحمر الحار مع بريق مطابق لها، ويبدو أنها مستوحاة من النجمات الإيطاليات، وكان كحلها المجنح السميك، وحواجبها المنحوتة.

وببشرتها المشمسة جاءت كيم كارداشيان لتشبه الممثلة الإيطالية صوفيا لورين، في حين أن شفتها الحمراء الجريئة، المحددة بقلم تحديد الشفاه البني، كانت تتناسب مع فستانها. وسرحت شعرها الداكن الطويل بأسلوب أشعث دون عناء. 




اقرأ أيضا...








إصابة ابن كيم كارداشيان بالبهاق 


ومن جهة أخرى، اعترفت كيم كارداشيان بأن أحد أبنائها يعاني من البهاق أثناء مناقشة معاناتها مع الصدفية، في برنامج She MD، وصرحت سيدة الأعمال، البالغة من العمر 43 عامًا، بأن جيناتها الخاصة بالصدفية جاءت من والدتها، لكن اعترفت كيم كارداشيان أن أحد أولادها تلقى الجين وأصيب بالبهاق. وأوضحت أيضًا أن أطفالها من كاني ويست يعانون أيضًا من "القليل من الأكزيما".

بينما كانت كيم كارداشيان صريحة بشأن معاناتها مع الصدفية، وأوضحت أنها تستخدم سرير تسمير البشرة للمساعدة في علاج هذه الحالة، لكنها لا تستخدمه كثيرًا. 

كما شاركت كيم كارداشيان مجموعة من مقاطع الفيديو لتحكي معاناتها مع مرضها 2024، عبر حسابها على إنستجرام: “لن أكذب، هذا مؤلم. لم أغير نظامي الغذائي. لقد حاولت كل شيء! الصدفية تمتصني". 









اقرأ أيضا..


ads