الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تفاجئ حبيبها بطلب صادم.. ما هو؟

الإثنين 22/يوليه/2024 - 03:30 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

لم يكن ترافيس كيلسي حاضرًا في العرض الأخير لحفل تايلور سويفت في فيلتينز أرينا في جيلسنكيرشن، يوم الجمعة 19 يوليو، بعد حضور عرضي الأربعاء والخميس، لأنه من المتوقع أن يعود لاعب كرة القدم إلى معسكر تدريب كانساس سيتي تشيفز في ميسوري هذا الأسبوع ويعود إلى المنزل للاستعداد لمباراته القادمة، إلا أن الجمهور بدأ يتكهن أن اللاعب يبتعد عن حبيبته تايلور سويفت بشكل متعمد. 






تايلور سويفت تتذكر حبيبها عن طريق الأغنيات 


ولكن على الرغم من أن ترافيس كيلسي لم يكن في حفل حبيبته المغنية الأمريكية، بدا أنه كان في ذهن تايلور سويفت، حيث غنت مزيجًا من أغانيها "Paper Rings"، والتي أعادت إصدارها في عام 2021 في نسخة ألبومها الجديدة Red.

كما يبدو أن ريمكس الكلمات كان يدور حول صديقها لاعب كرة القدم، حيث غنت تايلور سويفت لحبيبها ترافيس كيلسي تطلب فيها بشكل جرئ الزواج منه: "أنا أحب الأشياء اللامعة، لكني سأتزوجك بخواتم ورقية، هذا صحيح، أنت من أريد، عندها أتيت مرتديًا خوذة كرة القدم". 



اقرأ أيضا.. 






الحميمية بين تايلور سويفت وحبيبها 



وفي يوم الأربعاء الماضي، قبل أن يعود ترافيس كيلسي إلى الولايات المتحدة، شوهد مع تايلور سويفت في لقطات على موقع X، تويتر سابقًا، وهما يغادران الملعب معًا.


وفي الفيديو القصير، كان ترافيس كيلسي يضع ذراعه حول تايلور سويفت، كما شوهد وهو يخرج من الأماكن من قبل، وكان آخرها في أمستردام في 6 يوليو.

وفي الليلة التالية، شوهد كيلسي وهو يشاهد العرض الثاني للمغنية الشهيرة تايلور سويفت من مقصورة كبار الشخصيات قبل الذهاب إلى الكواليس والخروج معها مرة أخرى.






اقرأ أيضا.. 

ads