الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لضرب نهاوند سري بسبب فيلم للكبار فقط والقبض على المعتدين

الأحد 21/يوليه/2024 - 10:17 م
نهاوند سري
نهاوند سري

ألقت أجهزة الأمن القبض على المعتدين على مذيعة قناة الأهلي نهاوند سري، بعد أن قدمت ضد 4 أشخاص محضر بواقعة التعدي عليها في أحد المولات بمحافظة الجيزة، حيث تعدي 4 أشخاص على المذيعة نهاوند سري بالضرب وإحداث إصابات متعددة في جسدها بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» ملابسات الواقعة الكاملة. 







ملابسات واقعة ضرب نهاوند سري 


وقد تقدمت مذيعة قناة الأهلي نهاوند سري ببلاغ إلى قسم شرطة أكتوبر، بعد تعدي 4 أشخاص عليها بالضرب، وإصابتها في جسدها عدة إصابات مختلفة، وذلك عقب نشوب مشاجرة حادة تطاولت إلى استخدام اليد بين المذيعة والأربع أشخاص. 

بينما ألقت قوات الأمن القبض على الأشخاص الذين تعدوا بالضرب على المذيعة نهاوند سري في أحد المولات الشهيرة، بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي. 

حيث يعد السبب الرئيسي للتعدي على نهاوند سري، كان أن بعض الأسر كانت تصطحب أطفالها لمشاهدة فيلم في أحد قاعات السينما بأحد المولات الشهيرة بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي، لمشاهدة فيلم للكبار فقط، يحمل تصنيف + 18 سنة، ما أفسد متعة المشاهدة على مذيعة قناة الأهلي. 



اقرأ أيضا.. 







القبض على المعتدين على نهاوند سري 


وقد ألقت أجهزة الأمن القبض على المعتدين الأربعة على مذيعة قناة الأهلي نهاوند سري في أحد المولات بقاعة السينما، حيث تقدمت المذيعة ببلاغ مدعم بالتقرير الطبي من المستشفى، التي نقلت إليها بعد واقعة التعدي، يفيد بتعرضها لكدمات وخرابيش في أماكن مختلفة في جسمها. 

وسرعان ما قبضت الشرطة على المتهمين الأربعة، الذين دخلوا في مشادة تطاولت إلى مشاجرة وتعدي بالضرب على مذيعة قناة الأهلي نهاوند سري، والتي كانت تحثهم على عدم اصطحاب أطفالهم إلى مشاهدة فيلم للكبار فقط، والقضاء على متعة مشاهدة الفيلم على الحضور. 





اقرأ أيضا..


ads