الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنتر ميامي يقدم لنجمه ميسي حفل خاص بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا (صور)

الأحد 21/يوليه/2024 - 11:42 م
إنتر ميامي
إنتر ميامي

قدم ليونيل ميسي "ليلة خاصة" أخرى للاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام في إنتر ميامي، حيث قام أيقونة مانشستر يونايتد بتحية النجم الحائز على 45 كأسًا دوليًا ومحليًا، واحتفل نادي إنتر ميامي بحصول ليونيل ميسي على كأس كوبا أمريكا 2024، بعد الفوز على منتخب كولومبيا، بنتيجة هدف دون مقابل، ليقيم النادي الأمريكي بتكريم للاعب الأرجنتيني الشهير. 







لماذا احتفل إنتر ميامي بميسي ؟ 


وكان اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بالفعل هو اللاعب الأكثر تتويجًا على مدار مسيرته الكروية، قبل بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث عزز هذا الرقم القياسي بتلك البطولة، بعد أن تذوق المزيد من المجد القاري وحصل على اللقب رقم 45 في مسيرته الرائعة.

فيما حرص نادي إنتر ميامي الأمريكي على الاحتفال باللاعب الأرجنتيني، بعد عودته إلى صفوف فريقه الأمريكي، ولكن ميسي غير قادر على النزول إلى الملعب في الوقت الحالي، بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في نهائي كأس كوبا، وكان عليه أن يرتدي حذاءًا واقيًا عند احتفاله مع المشجعين في ملعب تشيس، بالولايات المتحدة الأمريكية.




اقرأ أيضا.. 






إنتر ميامي يهادي ميسي 


وقد تلقى ليونيل ميسي هدية فريدة من ناديه إنتر ميامي قبل مباراة الدوري الأمريكي لكرة القدم مع شيكاغو فاير، بالإضافة إلى عرض مقطع فيديو خاص تم تجميع ذكريات اللاعب الأرجنتيني طوال مسيرته أيضًا تكريمًا له. كما احتفل اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام مع المشجعين بالفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات.

كما احتفظت الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا على ملعب ميتلايف بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الرغم من إصابة ميسي، لاعب إنتر ميامي، خلال المباراة، تحت أنظار زوجته أنتونيلا روكوزو. 






اقرأ أيضا.. 


ads