الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات جمالية بغاية الجاذبية للنجمات في مهرجان بياف .. الليدي مادونا ونادين نجيم الأبرز

الأحد 21/يوليه/2024 - 08:55 م
مهرجان بياف
مهرجان بياف


 عاد من جديد مهرجان بياف لتكريم النجوم والشخصيات البارزة في مختلف المجالات سواء الفن الإعلام الصحافة وغيرهم، وذلك بعد غياب 5 سنوات ليعود بدورته ال 11 تحت شعار أنا لبناني.

 


وانطلقت فاعليات مهرجان بياف في 20 يوليو يوم أمس عبر حفل افتتاحي حافل بالحوارات الشيقة والإنجازات والإسهامات للحاضرين والذي كان من بينهم نادين جابر وجوزيف عطية.



 

 





إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان بياف


 

أما اليوم فانطلقت السجادة الحمراء لمهرجان بياف، التي شهدت الكثير من الفنانات مثل الفنانة نادين الراسي، نادين نسيب نجيم، كارن وازن، وغيرهن، تمكنت تلك النجمات من اشعال الأجواء فور وصولهن على السجادة الحمراء حيث اعتمدت إطلالات عصرية ومميزة، فارتدت نادين نجيم فستان مجسم ومفتوح من الشق الأيمن بفتحة طويلة، ومزين بلؤلؤ، واختارت تسريحة شعر مربوع وغرة جانبية على وجهها، كما اعتمدت على مكياج ناعم وبسيط بدرجات النيود.

 

 

بينما اختارت نادين الراسي لون الأحمر الناري الجريء لتعتمده في إطلالتها حيث ارتدت فستان مجسم مفتوح من منطقة الصدر مع ترك شعرها منسدل واختيار مكياج عصري أنيق يتلائم مع إطلالتها.

 

 

واتجهت عارضة الأزياء اللبنانية كارن وازن إلى الإطلالة البسيطة كعادتها فاختارت فستان أسود مجسم مع لون ذهبي بسيط من الشق العلوي، ونسقته مع حقيبة بنفس اللون ومكياج بدرجات النيود الناعمة واختارت تسريحة شعر مربوطة على السجادة الحمراء لمهرجان بياف.


 






اقرأ أيضا.. 

أحمد العوضي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2025


الليدي مادونا تثير الجدل بإطلالتها

 

وخطفت الليدي مادونا الأنظار بإطلالتها حيث ارتدت فستان أحمر من قماش الستان مع شابو على رأسها مكون من ورود متدرجة، وحقيبة بنفس اللون، واعتمدت على مكياج بدرجات النيود مع اكسسوارات باللون الأحمر.


 


 

 


اقرأ أيضا.. 

ads