الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد عليش وزوجته الإعلامية ميرهان عمرو يحتفلون بطفلهم الأول

الأحد 21/يوليه/2024 - 04:44 م
هير نيوز

أحتفل الفنان خالد عليش وزوجته الإعلامية ميرهان عمرو بعدما رزقوا بطفلتهما الأولى وسط العائلة والأقارب .

ونشر خالد عليش صور له مع زوجته ميرهان عمرو قبل الولادة، بالمستشفي ثم صورته معها من غرفة العمليات ليعلن عن قدوم طفلتهما بين أيديهم وتفاعل المتابعين مع هذة اللحظات السعيدة التي جمعتهم .


كشف الفنان والإعلامي خالد عليش عن سبب طلاقه من زوجته ميمي الشامي بعد مرور 4 سنوات عن انفصالهما، والمشاكل التي تم تداولها في الفترة الأخيرة على السوشيال ميديا وذلك عبر تصريحات صحفية له.


سبب انفصال خالد عليش عن زوجته ميما الشامي


وأوضح خالد عليش أن المشاكل التي نشأت بينه وبين طليقته كان سببها العند مشير أن هناك بعض الأشخاص يستطيعون تجاوز العلاقة وآخرين لا يستطيعوا التجاوز.


كما أشار إلى أنه لا يوجد أي حوار بينه وبين طليقته بسبب مشاكل النفقة، وعدم رؤيته لابنته بشكل كافي وهو ما أثار العديد من المشاكل بينهما.


وعن إمكانية انهاء المشاكل والتحدث سوياً لحلها، قال خالد عليش: أنا بستغرب الناس اللي بعد مبيطلقوا بيطلعوا يقولوا إحنا حلينا المشاكل اللي بينا وبقينا كويسين، إحنا مش عارفين نتكلم مع بعض ولو اتكلمنا مكناش وصلنا للطلاق، كمان مفيش حد كبير يدخلنا كان زمانه حل المشاكل دي من زمان.


خالد عليش وطليقته ميما الشامي


يشار أن الفنان خالد عليش قد انفصل عن زوجته وام ابنته ميما الشامي في 2020 ، ونشبت العديد من الخلافات بين الثنائي بعد هجوم ميما على خالد عبر حساباتها على الشوشيال ميديا مؤكدة أنه لا يصرف على ابنته رغم أنه يحصل على العديد من الأموال.


زواج خالد عليش من الإعلامية ميرهان عمرو 


يشار أن الفنان خالد عليش تزوج للمرة الثانية من الإعلامية ميرهان عمرو، مقدمة البرامج الرياضية وسط حفل ضخم حضره العديد من المشاهير ونجوم الفن والإعلامين، وتصدر حفل الزفاف وقتها حديث السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا|محمد صبحي يوجه رسالة مؤثرة لزوجته الراحلة «كنا صورة مثالية»

ads