الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة أحمد عدوية في قدمه قبل دخول حفله الأخيرة في شبين الكوم

الأحد 21/يوليه/2024 - 04:45 م
هير نيوز

أصيب الفنان أحمد عدوية بإصابة في قدمه، وذلك قبل دخول حفله الأخيرة في شبين الكوم، الذي أحياه أمس السبت، وحدث ذلك أثناء صعوده إلى خشبة المسرح فتعرض الفنان لالتواء في القدم، وعلى الفور تم إحضار الطبيب لعلاجه وتم تركيب جبيرة له.

وتحدث أحد أفراد أسرة الفنان أحمد عدوية في تصريحات صحفية وقال أن الفنان تعرض لالتواء في قدمه، أثناء صعوده على المسرح لإحياء الحفل، ولكن رغم إصابته إلا أن الفنان أصر على تقديم الحفل.



رحلت عن عالمنا شهرين زوجة المطرب أحمد عدوية، السيدة ونيسة أحمد عاطف، وأعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "أم محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث".

وفاة زوجة أحمد عدوية 



وكتب الشاعر صلاح عطية عبى حسابه على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك: "إلى جانب أن أم محمد زوجة الفنان أحمد عدوية (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".



زوجة احمد عدوية تروي قصة حبهما


وفي لقاء تليفزيوني سابق تحدثت السيدة ونيسة زوجة المطرب أحمد عدوية عن بداية تعارفها بالمطرب الشعبي مشيرة أنه طلب منها أن يوصلها إلى منزلها في إحدى المرات أثناء توجهها إلى منزلها ولكنها رفضت بشده مما استدعاه للتوجه لمنزلها وطلب يدها من والدها ولكن والدها في البداية رفض لأنها كانت صغيرة جدا ومازالت في المرحلة الإعدادية ولكن عدوية أكد له أنه سيجعلها تكمل تعليمها وبالفعل حدث الزواج وأنجبت منه أولادهما وردة ومحمد.

اقرأ ايضا|

الفنانة جواهر تكشف عن "ديو" مع الكينج محمد منير قريبًا

ads