الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديما بياعة ترد على نسرين طافش بعد تصريح خيانتها مع تيم حسن

الأحد 21/يوليه/2024 - 03:26 م
ديما بياعة ونسرين
ديما بياعة ونسرين طافش


تصاعدت الأزمة بين الفنانة السورية نسرين طافش ومواطنتها الفنانة ديما بياعة بعد تطرق الأولى لقصة الخيانة مع مع تيم حسن التي اتهمتها بها بياعة وتصدرت وقتها المشهد.

 



ديما بياعة ترد على نسرين طافش

 

وبعد نفي نسرين طافش في حوارها مع الإعلامي محمد قيس الاتهامات التي وجهتها لها بياعة جملة وتفصيلاً مؤكدة أنها رفعت عليها دعوة قضائية وكسبتها، لترد ديما بياعة على تلك التصريحات مؤكدة أن طافش ربحت القضية بالفعل ولكن ليس كما أدعت هي فما وقعت فيه دينا أنها ذكرت أسم طافش وهذا ما جعلها تربح القضية لأنه يعد سب وقصف وتوجيه تهم علني، ولكن غير ذلك فهي تؤلف قصص وتبرر أشياء لا صحة لها.

 

 

كما أعربت بياعة من التطرق للموضوع مجدداً بعد كل تلك السنوات الماضية متسائلة: القصة راحت، أي قضية ماسكة عم تردي فيها؟.

 


 اقرأ أيضا..

نسرين طافش ترد على دينا بياعة بعد اتهامها بالخيانة

 

وخلال الساعات الماضية حلت الفنانة نسرين طافش ضيفة مع الإعلامي محمد قيس وتحدثت عن الواقعة القديمة بينها وبين الفنانة ديما بياعة واتهامها بالخيانة مع تيم حسن وأشارت الفنانة في حوارها  أن كل ما تردد على لسان الفنانة ديما بياعة لا أساس له من الصحة وكل ما قالته هو كذب وافتراءات كاذبة، وقد رفعت عليها دعوة تشهير وكسبتها بل واضطرت ديما لدفع مبلغ مالي أيضاً.

 

 

ولفتت نسرين طافش أن ديما بياعة اتهمتهها بخيانتها مع زوجها الفنان تيم حسن وهو الأمر الذي أشعلت بياعة السوشيال ميديا بعد ظهورها في أكثر من لقاء تليفزيوني، لتقسم طافش بأن كل اتهامات بياعة كذب وجاءت من باب الغيرة والحقد عليها بعد حصولها على مكانة أعلى منها في إحدى المسلسلات التي عملن فيها معاً، مؤكدة أنها لا يربطها بتيم حسن سوى الزمالة فقط ولم يتعدى الحوار بينهم الاحترام.

 

وقالت نسرين طافش أن شخصيتها تحولت لم تعد نسرين القديمة التي تتعرض للأذى والظلم وتسكت عن حقها لا بل سترد الصاع صاعين ولم تسكت مجدداً كما كانت تفعل بالسابق وكل من يسيء لها ستواجهه بالمرصاد.

 


اقرأ أيضا.. 

أحمد العوضي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2025


ads