الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاندا إرتشيل وباريش أردوتش يحتفلان بانتهاء تصوير «اتركه للرياح» بهذه الطريقة (صور)

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 01:29 م
هاندا إرتشيل وباريش
هاندا إرتشيل وباريش أردوتش

احتفل الممثلان التركيان هاندا إرتشيل وباريش أردوتش بالانتهاء من تصوير الفيلم المنتظر من عشاق هاندا إرتشيل وباريش أردوتش، ويحمل عنوان "اتركه للرياح"، حيث نشر الثنائي لقطات من الاحتفال بانتهاء التصوير عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما جعل الجمهور يتحمس أكثر للفيلم.






هاندا إرتشيل وباريش أردوتش ينتهيان من التصوير


وقد احتفل الثنائي باريش أردوتش وهاندا إرتشيل بالانتهاء من تصوير فيلم "اتركه للرياح" والذي من المقرر عرضه قريبا في سينمات تركيا والوطن العربي.

حيث نشر الثنائي هاندا إرتشيل وباريش أردوتش مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو أثناء احتفالاهما بالانتهاء من تصوير الفيلم المنتظر من قبل عشاق السينما التركية، وفي الصور يظهر الثنائي بجانب بعضهما البعض على البحر وهما يضحكان ويبتسمان لطاقم عمل الفيلم. 





اقرأ أيضا.. 








قصة فيلم هاندا إرتشيل وباريش أردوتش 


وتدور قصة فيلم "اتركه للرياح" من بطولة هاندا إرتشيل وباريش أردوتش حول وريثين كانت تجمعهما علاقة في السابق، ولكن افترقا، لتعيدهما شركة يتوارثان فيها إلى بعضهما البعض، وتحدث بينهما العديد من المفارقات بسبب لقاءهما بعد غياب. 

بينما يجلب فيلم هاندا إرتشيل والممثل التركي باريش أردوتش دفء الحب الصيفي إلى شاشات السينما التركية، حيث يستعد فيلم "اتركه للرياح"، بطولة الممثلين التركيين المشهورين، لإثارة حماسة عشاق السينما.

حيث يلتقي باريش أردوتش والممثلة هاندا إرتشيل في مشروع جديد ينتظره الجمهور بحماس كبير، حيث يشهد هذا الفيلم الرومانسي، الذي ستدور أحداثه في أجواء مدينة تشيشمي الساحرة والدافئة، قصة حب سحرية ومجموعة من العواطف الشديدة، يقدمها الفيلم للجمهور في رحلة رومانسية. 






اقرأ أيضا.. 

ads