الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دون ماسكرا».. 4 حيل طبيعية لإطالة الرموش وتكثيفها

الإثنين 22/يوليه/2024 - 04:01 م
هير نيوز

تحرص كل فتاة على العناية بالرموش لجعلها طويلة وكثيفة بشكل طبيعي وهناك بعض الفتيات يرغبن في استخدام المكونات الطبيعية للعناية بالرموش، حتى تصبح طويلة وكثيفة.


إليك بعض العلاجات المنزلية المختلفة التي يمكنك استخدامها لتطويل الرموش وتكثيفها





الزيوت الطبيعية

تعمل الزيوت الطبيعية مثل زيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت الزيتون على ترطيب شعيرات الرموش ودعم نموها بشكل صحي، لذلك ضعي الزيت على رموشك باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة أو قطعة قطن، بينما يعمل الزيت على ترطيب شعيرات الرموش ويمنع تساقطها، فإنه يعمل أيضًا على تغميق لون الرموش، مما يعطي مظهرًا أطول وأكثر سمكًا.


استخدام جل الصبار

هناك طريقة أخرى يمكنك القيام بها بنفسك لترطيب وتقوية الرموش الجافة والهشة، وهي استخدام جل الصبار، إذ يعمل على تهدئة الرموش وترطيبها، كما يعزز إنتاج الكولاجين الذي يغذي الرموش. وبدلاً من جل الصبار، يمكنك وضع كمية صغيرة من الفازلين على رموشك لترطيب بصيلات الشعر، ويمكن أن يساعد استخدام هذه العلاجات الطبيعية للحفاظ على ترطيب رموشك في منع تكسرها.

 

استخدمي ماسكارا لتعزيز طول الرموش

 

هناك طريقة أخرى للحصول على رموش طويلة وهي استخدام ماسكارا لتعزيز طول الرموش، وتحتوي هذه الماسكارا الغنية بالمغذيات على بعض المكونات الرئيسية نفسها الموجودة في مصل نمو الرموش، مما يساعد على إضافة الطول والكثافة إلى رموشك.


تناول المكملات الغذائية

يدعم كل من الكولاجين والبيوتين عملية نمو الشعر في الجسم. وإذا كانت رموشك ضعيفة ورقيقة، ففكري في تناول مكملات الكولاجين أو البيوتين. وقبل إضافة مكملات جديدة إلى روتينك، استشيري طبيبك لتحديد المكمل الغذائي الأفضل لك ومراجعة أي آثار جانبية محتملة.

ads