الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج إيشواريا راي على حافة الهاوية وتصرف أبهيشيك باتشان ينذر بالطلاق

الأحد 21/يوليه/2024 - 03:36 م
إيشواريا راي وأبهيشيك
إيشواريا راي وأبهيشيك باتشان

فتح زواج الميلياردير الهندي أنانت أمباني المجال لتسليط الضوء على توتر العلاقة بين نجمة بوليود الهندية إيشواريا راي وزوجها الممثل الهندي أبهيشيك باتشان بعد ظهورهما بشكل منفرد في حفل الزفاف، مما أثار الجدل حول انفصالهما.


 




 زواج إيشواريا راي و أبهيشيك باتشان على حافة الهاوية



حيث ظهر إبهيشيك باتشان مع عائلته لالتقاط بعض الصور التذكارية فور وصوله لحفل زفاف أنانت أمباني، ومن ثم جاءت النجمة إيشواريا راي وابنتها ولم يتلاقى الثنائي معاً خلال الحفل وهو ما أثار التكهنات بشكل كبير لوقوع خلاف بينهم قد أدى إلى الانفصال خاصةً أنهم لم يظهروا معاً منذ آخر ظهور في الحفل المدرسي لابنتهما والذي حضره جميع أفراد العائلة من بينهم أميتاب باتشان.






 







تصرف إبهيشيك باتشان يثير الشكوك حول انفصاله عن إيشواريا 


 


وما لفت الانتباه أيضاً إلى وقوع الانفصال بين الثنائي، هو إعجاب وضعه أبهيشيك باتشان على إحدى المنشورات التي تتعلق بالطلاق وصعوبته، مما جعل الجمهور يتكهن أن هذه هي طريقته في التعبير عن الموقف من زوجته إيشواريا راي ومحاولة توصيله المعلومة بطريقة غير مباشرة.


 





اقرأ أيضًا..

جوني ديب يعود منتصرًا على السجادة الحمراء لمهرجان كان في نسخته الـ 76 


خلافات إيشواريا راي وإبهيشيك باتشان 


 

ولم تكن تلك المرة الأولى الذي يتعرض فيها الثنائي الهندي إيشواريا وأبهيشيك لأنباء الأنفصال، فسبق وانتشرت بعض المزاعم في الأعوام الماضية عن توتر العلاقة بين إيشواريا وحماتها وشقيقة زوجها ونقلها من منزل العائلة لمنزل آخر بعيد عنهم وتصاعد الأزمة بينهم، ولكنهم كالعادة لم يعلقوا على أي من تلك الأقاويل فدائماً يلتزمون الصمت التام  فيما يتعلق بحياتهم الشخصية. 


 


 






اقرأ أيضا.. 


 

 

 

 

 

ads