الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التموين تعلن مواعيد إقامة أهلا مدارس بتخفيضات تصل إلى 30 %

السبت 20/يوليه/2024 - 06:52 م
معارض أهلا مدارس
معارض أهلا مدارس

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن مواعيد معارض أهلا مدارس، وذلك لعرض مستلزمات الدراسة استعدادا للعام الدراسي الجديد 2024-2025، وستعلن وزارة التموين عن مواعيد معارض أهلا مدارس في جميع المحافظات المصرية، وذلك تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء للدكتور مصطفى مدبولي. 







مواعيد إقامة معارض أهلا مدارس 


وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الصناعة والغرف التجارية عن تنظيم معارض أهلا مدارس في جميع محافظات مصر، تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2024-2025. 

كما نسقت وزارة التموين والتجارة الداخلية مع مجموعة من الموردين لتوريد منتجات ومستلزمات الدراسة إلى معارض أهلا مدارس، وذلك لتخفيف العبء على كاهل المواطن المصري، حيث توفر تلك المعارض جميع المستلزمات الدراسية بأسعار الجملة وبأسعار مخفضة، ابتداءً منذ يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل 2024. 


اقرأ أيضا.. 






أسعار منتجات معارض أهلا مدارس 


وعملت وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير المستلزمات الدراسية بجميع أنواعها سواء الأحذية أو الملابس أو الأدوات المدرسية مثل الآلات الحاسبة والأقلام بجميع أنواعها، والحقائب المدرسية بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 30 في المائة عن أسعار الأسواق المحلية، في معارض أهلا مدارس، والتي تقام بتعليمات وتوجيهات من وزارة التموين والغرف التجارية في جميع محافظات مصر وبالتنسيق أيضا مع وزارة الصناعة. 




اقرأ أيضا.. 


ads